250 مستفيدا من برامج "تنوير" لتطوير الكفاءات البشرية

مسقط - الرؤية

دشَّنت شركة كهرباء المناطق الريفية "تنوير" -إحدى شركات مجموعة نماء- عددًا من المبادرات الهادفة لتطوير الكفاءات البشرية؛ وذلك عبر برامج تطوير الكفاءات والارتقاء بمستويات الأداء لزيادة تفاعل الموظفين؛ تعزيزًا للتواصل داخل المؤسسة وتوفيرًا لفرص الاطلاع على المعرفة وعلى كل ما هو جديد.

ويُعد تطوير الكفاءات البشرية من أهم الأهداف التي تتبناها الشركة للارتقاء بكفاءة الأداء؛ حيث أطلقت "تنوير" مؤخراً مبادرة "أشارككم معرفتي" لموظفي الشركة عبر برنامج مايكروسوفت "تيمز"؛ والتي هدفت إلى تنويع ثقافة التعلم وتبادل المعرفة وتعزيز روح الفريق الواحد وبيئة العمل والتواصل بين مختلف الدوائر.

وتتمحور المبادرة حول عقد مجموعة من الورش التدريبية لإكساب الموظفين المعارف الأساسية في مختلف المجالات كالصحة والسلامة، وإدارة الوثائق والمحفوظات، والشراء الآمن عبر الإنترنت، وهندسة الصوت والمحسنات الصوتية، والأمن السييراني، والحوسبة السحابية والتخزين السحابي، ولوحة عرض الأحمال الكهربائية. وتم حتى الآن مشاركة أكثر من 250 موظفاً من مختلف الدوائر.

من جانبهم، ثمَّن الموظفون المبادرة وما تم بها من اكتساب لمجموعة معارف وخبرات ستُسهم في دعم أعمالهم وتنمية قدراتهم على نحو أكثر فاعلية.

تعليق عبر الفيس بوك