تحت شعار "عمان والسودان يدا بيد"

حملة تبرعات ومكالمات مجانية للسودان من عمانتل

في إطار مسؤوليتها الإجتماعية و تضامنا مع الجمهورية السودانية وشعبها ومساندتها لمواجهة السيول والفيضانات التي تشهدها، أعلنت عمانتل عن دعمها للشعب السوداني من خلال تعاونها مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية في حملة جمع التبرعات لمساعدة الجمهورية السودانية في مواجهة تداعيات الفيضانات. كذلك قدمت عمانتل للجالية السودانية مكالمات مجانية للسودان لمدة ثلاثة أيام للإطمئنان على أهلهم وذويهم.

ودعت عمانتل جميع مشتركيها للمبادرة ومساعدة الشعب السوداني من خلال المشاركة بالحملة التي أطلقتها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية للتبرع عن طريق الرسائل النصية القصيرة بإرسال كلمة "تبرع" إلى الرقم 90022. ويمكن للمشتركين التبرع أكثر من مرة للمساهمة في مساندة المتضررين من الفياضانات التي اجتاحت معظم ولايات السودان.

ومن جانب آخر، قدمت عمانتل مكالمات مجانية لجميع مشتركيها في باقات الدفع المسبق والآجل للاتصال بكل أريحية والإطمئنان على أهاليهم في الجمهورية السودانية ابتداءً من يوم الثلاثاء 8 سبتمبر وحتى يوم الجمعة 11 سبتمبر 2020، دون الحاجة لتفعيل اي اشتراك للحصول على تلك الاتصالات المجانية.

تعتبر عمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك