خصب و16 وجهة دولية في المرحلة الأولى

"الطيران العماني" يستأنف رحلاته المجدولة 1 أكتوبر

 

مسقط - الرؤية

أعلن "الطيران العماني" -الناقل الوطني للسلطنة- أنه سيستأنف تشغيل رحلاته المجدولة بداية من الأول من شهر أكتوبر المقبل.

وسيطلق الناقل الوطني رحلاته خلال الفترة التشغيلية الأولى إلى 16 مدينة في 12 دولة؛ حيث سيربط "الطيران العماني" مسقط بلندن، وإسطنبول، وفرانكفورت، ومومباي، ودلهي، وكوتشي، ودبي، والدوحة، والقاهرة، ودار السلام، إضافة لزنجبار، وكوالالمبور، ومانيلا، ولاهور، وإسلام أباد، على أن تُضاف وجهات جديدة إلى رحلات الشركة في المستقبل القريب.. ما يُواصل تشغيل رحلاته المجدولة محليًّا إلى خصب.

وقال الطيران العماني إنه ملتزم بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين، وأنه يتوجب على المسافرين ارتداء الكمامات في مطارات عُمان وعلى متن رحلات الطيران العُماني. هذا وسيقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مرحلة الصعود والهبوط من الطائرة، كما سيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية، إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، واتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات، يدعو الطيران العماني عملاءه للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني، أو بالتواصل مع مركز الاتصالات، أو مكاتب الطيران العماني، أو وكلاء السفر المعتمدين، كما يدعو المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر، وآخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان فيما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك