البنك الوطني العُماني يحصد جائزة "أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف"

 

مسقط- الرؤية

حصد البنك الوطني العُماني جائزة "أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان لعام 2020" من المجلة الدولية للمالية للعام الثاني على التوالي؛ حيث تعد هذه الجائزة الرابعة التي يحققها البنك تقديرا لتطبيقه الرقمي للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال والذي يوفر للعملاء تشكيلة من الخدمات المصرفية المبتكرة بضغطة زر واحدة.

ووضع البنك الوطني العُماني استراتيجية طويلة الأجل تركز على الابتكار والتحول الرقمي؛ حيث يواصل من خلال هذا التطبيق تلبية متطلبات عملائه وتزويدهم بأفضل تجربة مصرفية رقمية مُمكنة.

وقال عبد الكريم بن زهران الهنائي نائب المدير العام ورئيس مجموعة التحول بالوكالة في البنك الوطني العُماني: "أصبحت التطبيقات الرقمية على الهاتف النقال جزءاً لا يتجزء من حياتنا خاصة في ظل الجائحة الراهنة حيث تُساعدنا في إتمام مهامنا اليومية بضغطة زر ودون الحاجة إلى الخروج من المنزل. وفي البنك الوطني العُماني، لطالما انصب تركيزنا على إمكاناتنا الرقمية ونلتزم بمواصلة تطويرها بشكل دوري. كما نقوم بتحديث تطبيقنا للخدمة المصرفية على الهاتف النقال ونحرص على تزويده بتشكيلة من المزايا المفيدة وسهلة الاستخدام، إضافة إلى عروض وشراكات تجعله الاختيار الأمثل لقاعدة عملائنا المتنامية. وجاء فوزنا بهذه الجائزة ليُؤكد أننا نسير على المسار الصحيح متقدمين بخطى واثقة لكي نصبح "البنك المفضل" لعملائنا في كل الأوقات".

وتحتفي جوائز المجلة الدولية للمالية بأبرز الإنجازات في القطاع المصرفي والمالي على مستوى العالم. وتعد هذه الجائزة هي الثانية على التوالي التي يحصدها البنك الوطني العُماني وأحدث إضافة إلى قائمة التكريمات والجوائز التي نالها والتي تضم "أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان لعام 2019" من المجلة الدولية للمالية، وجائزة "أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان لعام 2018" من مجلة عُمان الاقتصادية.

وقام البنك الوطني العُماني بتطوير تطبيقه للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال بحيث يدمج بين أحدث التقنيات المصرفية والموثوقية والراحة ويضم تشكيلة من المزايا بما في ذلك الددفع عن بُعد وخدمة تحويل الأموال دولياً التي تتيح للعملاء إرسال المبالغ النقدية إلى ستة دول مختلفة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع باستخدام هواتفهم النقالة. كما يمكن للعملاء فتح الحسابات، ودفع فواتير الخدمات وبطاقات الائتمان والتقدم للحصول على المنتجات المصرفية، وإتمام تحويل المبالغ النقدية محلياً. كما تتيح ميزة ’امسح وادفع‘ إجراء عمليات الدفع برمز QR في أجهزة الدفع المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة مما يحدّ من استخدام النقود.

تعليق عبر الفيس بوك