"عمانتل" تطلق عرضا جديدا مع "ستارزبلاي" ضمن خطط الشراكات الإقليمية

 

مسقط- الرؤية

تواصل عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، تعزيز شراكاتها الإقليمية، حيث أطلقت عرضا جديدا مع ستارزبلاي، المنصة الترفيهية الأسرع انتشاراً بالمنطقة والتي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو لمشتركيها حسب الطلب.

وتأتي هذه الخطوة مع انطلاق العرض الحصري الأول لمشتركي باقات الإنترنت المنزلي من عمانتل وبهدف تقديم عروض جذابة وقيمة للمشتركين. ومن خلال الشراكة الجديدة، سيحظى مشتركو عمانتل في باقة الإنترنت المنزلي الجديدة بقيمة 25 ريالاً أو أكثر الاستمتاع باشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في منصة ستارزبلاي الترفيهية والتمتع بعد ذلك بتخفيض نسبته 50% على اشتراك الأشهر الستة الباقية. وعلاوة على ذلك، فإنَّ المشتركين الحاليين في باقة الإنترنت المنزلي سيتمتعون أيضاً بتخفيض 50% من الإيجار الشهري في ستارزبلاي. وتتيح عمانتل لمشتركيها حرية إيقاف الاشتراك في العرض في أي وقت ودون أية رسوم إضافية.

ويمكن لمشتركي عمانتل الاشتراك في منصة ستارزبلاي من خلال باقات عمانتل حياك مسبقة الدفع و"باقتي" آجلة الدفع للسداد عن طريق الهاتف النقال (نظام الفوترة المباشرة لمزودي خدمة الهاتف المتنقل) مقابل رسوم موحدة قيمتها 4 ريالات عمانية شهريًا.

وقال المهندس علاء الدين بيت فاضل القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "يسعدنا أن نبني شراكتنا القوية مع ستارزبلاي، المنصة الترفيهية الرائدة بالمنطقة التي تُقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، وإتاحة هذا المحتوى لمشتركينا وتسهيل الأمر عليهم، حيث أصبح محتوى التلفاز والفيديو الرقمي أمراً في غاية الأهمية لاستراتيجيتنا العامة، ونحن على ثقة من أن هذا العرض الجديد سيحظى بالقبول وسيضيف بالتأكيد قيمة مميزة إلى إجمالي تجربتهم الرقمية".

من جانبها، قالت راغدة أبو فاضل نائب الرئيس للمبيعات وتطوير الأعمال لدى ستارزبلاي: "الاشتراك عبر مشغل الاتصالات هو أحد أسرع وأسهل طرق الوصول إلى المحتوى المفضل على منصة ستارزبلاي دون فواتير أو مبالغ إضافية. ومع الزيادة المتسارعة فيما يقدم على أجهزة الهاتف النقال والأجهزة المرتبطة ومع تطلع المستهلكين إلى وصول سهل وميسر إلى تطبيقات عرض الفيديوهات، فإن ربط حزمة خدماتنا مع عمانتل تعتبر خطوة استراتيجية على طريق زيادة انتشارنا من خلال الارتباط مع مستخدمين جدد وتسهيل الوصول إلى منصتنا. لقد قمنا ببناء علاقة ناجحة مع عمانتل ونتطلع إلى تكامل خدماتنا لتقديم أفضل عروض القيمة لمشتركينا العمانيين وهم يتمتعون بما نقدمه من محتوى عالي الجودة".

ويمكن لمشتركي ستارزبلاي الاستمتاع بمشاهدة محتوى كامل بنظام إتش دي و4كيه على معظم الأجهزة التي تتصل بالإنترنت، وأجهزة التلفاز الذكية وأجهزة الألعاب، وهو متاح على نطاق واسع على خدمات البث التليفزيوني الرقمي (IPTV) الإقليمية. وتتوافر تطبيقاته التي تستخدم على الأجهزة التي تعمل بنظام "iOS" وتلك التي تعمل بنظام "أندرويد" وهي مثبتة على أكثر من ستة (6) ملايين جهاز – مع الميزة الإضافية لإمكانية تشغيل المواد المنزلة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك