البنك الأهلي يجري السحب الكبير على جوائز "الوفرة 2020"

مسقط - الرؤية

أعلنَ البنكُ الأهلي إجراء السحب الكبير ربع السنوي الثالث على جائزة "راتب مدى الحياة"، ضمن جوائز الوفرة 2020؛ وذلك بنهاية شهر سبتمبر الجاري، وسيُمنح الفائز المحظوظ جائزة مالية كبرى قيمتها 250,000 ريال عُماني.

وتعليقاً على جوائز الوفرة للربع الثالث، قال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: نحرصُ في البنك الأهلي دائما على تشجيع ثقافة الادخار بين عملائنا، وهذا ما يعكسه برنامج جوائز الوفرة لعام 2020، والذي يعدُّ جزءًا من إستراتيجيتنا طويلة المدى التي تهدف لتمكين أبناء الوطن من تحقيق الاستقرار والأمن المالي.

ويتضمَّن برنامج الوفرة لفئة "راتب مدى الحياة" جائزة كبرى بإجمالي قدره مليون ريال عماني، وبموجبها يقدم البنك جائزة قيمتها 250 ألف ريال عماني لكل ربع من السنة، وتمنح لأربعة فائزين محظوظين خلال العام، على أن لا يقل متوسط الرصيد ربع السنوي للعميل عن 1000 ريال عماني للتأهل والدخول في سحوبات الجائزة الكبرى. إضافة إلى ذلك، يجب أن يكون الحد الأدنى للمبلغ 1000 ريال عماني متوفرا في الحساب في يوم السحب.

ويعد شهرسبتمبر شهرا مميزا للبنك الأهلي؛ حيث سيجرى السحب على عدة جوائز؛ منها جوائز خاصة لحسابات البريميوم والحصري بقيمة 50000 ريال عماني لفائز واحد. إضافة للسحوبات الأسبوعية، وسحوبات جوائز الأطفال، وسحوبات تحويل الراتب ليصل عدد الفائزين خلال شهر سبتمبر فقط إلى أكثر من 100 فائز بقيمة جوائز تصل إلى أكثر من 340 ألف ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك