ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة

3 شاحنات تبريد للجمعية العمانية للزراعة من "أوميفكو"

 

مسقط - الرؤية

سلَّمت الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو)، ثلاث شاحنات تبريد إلى 3 فروع للجمعية الزراعية العمانية في محافظات جنوب الشرقية وشمال الشرقية والداخلية، وذلك ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية للشركة. وأقيمت بمناسبة ذلك فعالية بمقر وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، برعاية سعادة الدكتور أحمد البكري وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للزراعة، والمهندس خالد آل فنة مدير الشؤون الخارجية بأوميفكو، وساعد الخروصي رئيس الجمعية الزراعية العمانية.

وقال سعادة وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للزراعة: نقدر الجهود التي تبذلها "أوميفكو" للمساهمة في تطوير القطاع الزراعي في السلطنة، وستكون شاحنات التبريد عملية للغاية في نقل المنتجات الطازجة إلى المناطق المحيطة بالمحافظات.

بينما أكَّد المهندس خالد آل فنة رؤية "أوميفكو" تجاه التقدم الحقيقي، قائلاً: التقدم الحقيقي يحدث فقط عندما نتقدم معًا، ونأمل أن تدعم هذه البادرة مجتمعنا؛ فالمسؤولية الاجتماعية لـ"أوميفكو" والتي نسعى جاهدين للتميز فيها نأمل أن تقدِّم المزيد لمجتمعنا في المستقبل.

والشركة العمانية الهندية للسماد تأسست بمبادرة من قبل حكومة السلطنة وجمهورية الهند لتشغيل مصنع حديث على مستوى عالمي مكوَّن من محطتين لتصنيع سماد الأمونيا واليوريا في السلطنة.. والشركة ملك لأوكيو بنسبة 50%، ولشركة أفكو -تعاونية المزارعين الهندية للسماد المحدودة- بنسبة 25%، وشركة كريبكو (تعاونية كريشاك باراتي المحدودة) بنسبة 25%.

تعليق عبر الفيس بوك