"مسقط لتوزيع الكهرباء": إقبال كبير على تركيب العداد مسبق الدفع

مسقط - الرؤية

قالتْ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة "نماء"- إنَّها في الأونة الأخيرة شهدت إقبالاً كبيراً من قبل المشتركين في طلب تركيب العداد مُسبق الدفع (سابق) في المنازل والمباني التجارية، مشيرة إلى أنَّ هذه الخدمة تمكِّن المشترك من التحكم ومراقبة الاستهلاك الشهري من الكهرباء دون الحاجة لانتظار أية فواتير شهرية.

وبلغ إجمالي عدد المشتركين الذين حصلوا على هذه الخدمة 71486 مشتركا حتى نهاية شهر أغسطس من العام الجاري، بزيادة قدرها 7023 مشتركا منذ بداية 2020؛ حيث بلغ عدد المشتركين التجاريين في خدمة العداد مسبق الدفع 25960 مشتركا، و45525 مشتركا سكنيا.

وأعلنتْ الشركة في وقت سابق فتح قنوات إعادة تعبئة جديدة للعداد الكهربائي مسبق الدفع (سابق) كتطبيق خدمة، والمحادثة الفورية عبر الواتساب مع "نور" على الرقم 72727770.

وتوجَد قنوات أخرى للتعبئة؛ مثل: محلات "أهلين" في محطات نفط عمان ومحلات "نور هايبر ماركت"، كما توفِّر الشركة قنوات إلكترونية أخرى من خلال الاتصال بمركز الاتصال على الرقم المجاني 80070008 (نظام الرد الآلي على اتصال المشتركين) وتطبيق ONEIC BILL & PAY ومكائن الدفع التابعه لها وتطبيق شهاب للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني للشركة وتطبيق خدمة التابع لشركة OIFC.

ولهذه الخدمة ميزة عدم انقطاع الكهرباء في حال نفاد الرصيد في الفترة ما بين الساعة الثالثة مساءً الى الثامنة صباحا من اليوم التالي.

تعليق عبر الفيس بوك