جامعة التقنية والعلوم التطبيقية تستعرض مع "أواصر" التعاون في رعاية الابتكار

 

مسقط- الرؤية

أعلنت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية عن الاتفاق مع شركة أواصر، أول شركة مختصة في الإنترنت ذات النطاق العريض الثابت، على تشكيل فريق عمل لبلورة آليات العمل المُشترك بين الجانبين، بما يخدم المصلحة المشتركة بينهما، لاسيما فيما يتعلق بطلبة الجامعة وما سوف تسهم به الشركة في فتح المجال لهم للتدريب ورعاية الابتكار وريادة الأعمال.

يأتي ذلك انطلاقاً من أهمية بناء شراكات بين الجامعة والشركات وقطاع الأعمال، وعززت إدارة الجامعة خلال الأسابيع الماضية التواصل مع عدد من الشركات والمؤسسات وأصحاب الأعمال لتعزيز مسيرة التعاون المشترك التي تمَّت في المرحلة السابقة والبناء عليها لتحقيق استفادة أكبر لكل الأطراف ولتقريب وجهات النظر والمشاركة الفاعلة في مرحلة التأسيس وخصوصاً فيما يتعلق بالتحديث والتطوير في نظم وبرامج وتخصصات الجامعة.

والتقى سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس الجامعة وفريق العمل مع المختصين من شركة أواصر لمُناقشة العديد من المواضيع ذات العلاقة بالعمل المشترك.

وتطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع؛ من بينها عرض إستراتيجية ورؤية الشركة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، إضافة إلى الاطلاع على المنتجات والحلول التقنية الحديثة المبتكرة، والخدمات المتقدمة التي تقدمها أواصر للمؤسسات التعليمية بالسلطنة. وناقش الحضور التعرف على التقنيات العالمية الحديثة التي تستطيع أواصر توفيرها للجامعة بمُختلف فروعها في مدن السلطنة.

وتضمنت المُقترحات والآراء التي جرى مناقشتها مجالات عمل الجامعة بما يُسهم في تطوير آليات العمل، ويوفر فرصاً للطلبة والمنتسبين للجامعة، بهدف الاستفادة من الإمكانيات التقنية والفنية وبيئة الأعمال المُتوافرة لدى شركة أواصر.

وتتطلع الجامعة إلى توسيع دائرة الشركات وتعزيز العمل المشترك مع المجتمع بكل أطيافه من شركات وأفراد وجمعيات مهنية وخبرات يُمكن من خلالها البناء لوضع لبنات عمل واضحة للعمل المشترك وبما يخدم رفع كفاءة وجاهزية مخرجات الجامعة.

تعليق عبر الفيس بوك