"Ooredoo" تقدم خصما بـ30 ريالا ضمن العرض الأفضل مع "شهري"

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة Ooredoo عن تقديم خصم بقيمة 30 ريالا عمانيا لعملاء شهري في كل عملية شراء لأجهزة من متجرها الإلكتروني، ولحين انتهاء الكمية المتوفرة يُمكن للعملاء الاختيار من بين أفضل الهواتف الذكية في السوق، والاستمتاع في نفس الوقت بجميع مزايا باقات شهري ذات القيمة المضافة.

وبفضل اهتمام الشركة بتقديم خدمات وعروض ذات قيمة مضافة بقيمة مخفضة، توفر Ooredoo خصماً بنسبة 50% على تشكيلة مختارة من أجهزة iPhone وسامسونج وهواوي؛ لتتيح الفرصة لعملائها لاقتناء أحدث الهواتف الذكية مع بيانات أكبر ومكالمات بلاحدود وبدون عقد عبر المتجر الإلكتروني  بكل أريحية وهم في منازلهم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: نسعى لإتاحة الفرصة لعملائنا لاقتناء الهواتف التي يطمحون إليها مع باقات تتناسب مع متطلباتهم بقيمة تنافسية. ويعني هذا العرض -الأفضل مع شهري- أن بإمكان العملاء شراء أحدث الهواتف الذكية في السوق بسرعة وبسهولة وبقيمة تتناسب مع ميزانياتهم المختلفة. تأتي هذه الخطوة ضمن التزامنا بإثراء حياة عملائنا الرقمية وضمان استمتاعهم بالإنترنت بأكبر قدر ممكن.

ويتوافر العرض المميز مع باقات "شهري بلاتوقف" و"عمُاننا"، والتي توفر لهم إنترنت أكثر وعالما من المزايا لمدة تصل إلى 24 شهرا وبدون التزام بعقد. فقد تم تصميم باقات "شهري بلاتوقف" لتلبية احتياجات العملاء المختلفة بما يتناسب مع إمكانياتهم، ومنحهم بيانات إضافية بدون أي تكلفة إضافية. وأصبح بإمكان عملاء باقة "شهري بلاتوقف 5" الاستمتاع ببيانات تصل إلى 3 جيجابايت بقيمة 5 ريالات عمانية، وعملاء "شهري بلاتوقف 7" الاستمتاع ببيانات تصل إلى 6 جيجابايت بقيمة 7 ريالات عمانية، أما "شهري بلاتوقف 10" فتمنح عملاءها بيانات تصل إلى 18 جيجابايت بقيمة 10 ريالات عمانية، و"شهري 15" تمكنهم من الاستمتاع بـ24 جيجابايت بقيمة 15 ريالا عمانيا، وأخيرا فإن باقة "شهري 20" توفر لهم 40 جيجابايت بقيمة 20 ريالا عمانيا. ولا تقتصر المزايا على البيانات فحسب، بل سيحصل عملاء شهري بلاتوقف أيضاً على 2,000 دقيقة مجانا للمكالمات المحلية والمكالمات إلى باكستان والهند وبنجلاديش ودول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن 75 دقيقة مكالمات دولية إلى 100 دولة أخرى.

وتتيح باقات "عُماننا" المميزة للعملاء عالما من المزايا؛ حيث تشمل باقة "عُماننا 25" بيانات تصل إلى 60 جيجابايت بقيمة 25 ريالا عمانيا، وباقة "عُماننا 30" توفر بيانات تصل إلى 70 جيجابايت بقيمة 30 ريالا عمانيا، و"عُماننا 50" تمنح عملاءها بيانات تصل إلى 300 جيجابايت بقيمة 50 ريالا عمانيا، وأخيرا فإن باقة "عُماننا 100" الرائعة تمكن العملاء من الاستمتاع بـ 3 تيرابايت بقيمة 100 ريال عماني. ومن المزايا الإضافية لباقات "عُماننا" أنها توفر دقائق مكالمات محلية بلاتوقف، و1,000 دقيقة مكالمات مجانية إلى باكستان والهند وبنجلاديش، وما يصل إلى 1,000 دقيقة مكالمات دولية إلى 100 دولة حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك