لأول مرة في السلطنة.. خدمات مصرفية من السيارة مع بنك ظفار

مسقط - الرؤية

كشفَ بنك ظفار لزبائنه عن تجربة مصرفية لا تُضاهى؛ من خلال "خدماتك المصرفية وأنت في السيارة" الأولى من نوعها في السلطنة، والتي تتيح للزبائن إمكانية إجراء معاملاتهم المصرفية وهم في سياراتهم.   

ومن خلال "خدماتك المصرفية وأنت في السيارة"، بإمكان زبائن بنك ظفار إجراء عدد من المعاملات المصرفية؛ بما فيها: السحب والإيداع النقدي، وإيداع الشيكات، والإصدار الفوري للبطاقات، والتحويلات المصرفية، وإمكانية طلب كشف الحساب، الخدمة متاحة حاليًا في فرع مدينة السيب، ويتطلع البنك إلى توسيع هذه الخدمة في كافة أرجاء السلطنة.

ويهدفُ بنك ظفار باستمرار إلى تقديم تجربة مصرفية لا مثيل لها لزبائنه؛ وذلك من خلال المنتجات والخدمات وكذلك الحلول المصرفية المبتكرة، كما يمكن لزبائن بنك ظفار الحصول على الخدمات المالية عبر شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي حول السلطنة. هذا ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه الحائز على عدد من الجوائز جملة من الخدمات الفورية؛ التي تشمل: خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوة على إمكانية زيادة سقف السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني، فضلًا عن الخدمات الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك