"عمانتل" تطلق خدمة الدفع المُباشر بالتعاون مع "beIN CONNECT"

مسقط - الرؤية

أعلنتْ عُمانتل -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- عن إطلاقها لخدمة الدفع المُباشر بالتعاون مع مجموعة "beIN" الإعلامية الرائدة في تقديم المحتوى الرياضي والترفيهي، وذلك لتوفير طريقة سهلة وآمنة لمشتركي عمانتل للاشتراك في خدمة beIN CONNECT عبر فاتورة الهاتف المتنقل، والاستمتاع بالمحتوى الحصري على أجهزتهم الذكية المُفضلة أينما كانوا.

وأوضحتْ عمانتل أن تعاونها مع مجموعة "beIN" الإعلامية يأتي تحت مظلة إستراتيجيتها الرامية لتعزيز شراكاتها الرقمية؛ بهدف توسيع حزمة الخدمات والحلول المُبتكرة التي تُقدّمها لمشتركيها لتلبية احتياجاتهم وتطلّعاتهم، وذلك بما يُقدّم لهم قيمة مُضافة على المستويين الشخصي والعملي.

وبيَّنت عُمانتل أنه بإمكان مشتركيها الآن الاشتراك بخدمة beIN CONNECT عن طريق خدمة الدفع المُباشر، والتي تُتيح لهم طريقة سهلة وآمنة للاشتراك اليومي أو الشهري أو السنوي في الخدمة من غير الحاجة لاستخدام البطاقات البنكية، بحيث يتمُّ إضافة قيمة الاشتراك على فاتورة مشتركي باقتي آجلة الدفع أو خصمها من رصيد مشتركي "حياك" مسبق الدفع؛ حيث تحرص الشركة على توفير العديد من الخيارات لمشتركيها بما يتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم المختلفة. وللاشتراك في الخدمة، يمكن للمشتركين زيارة الرابط: https://www.foot.om.omantel.om/.

وأضافت الشركة أن خدمة beIN CONNECT تتميّز بتقديم تغطية شاملة وحصرية لأبرز البطولات العالمية في مختلف الرياضات؛ من بينها: دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني (الليجا)، والدوري الإيطالي (سيري اّ)، والدوري الأمريكي للمحترفين... وغيرها الكثير، كما يُمكن للمشتركين متابعة برامج beIN GOURMET الشهير وقنوات الأطفال ج، براعم وbeJunior.

وتتميز خدمة beIN CONNECT بدقة 1080p عالية الجودة ونوعية صوت واضحة وقوية مع نظام الصوت Dolby Audio، وتدعم الخدمة مُختلف الأجهزة الذكية وأنظمة التشغيل لفرصة الاستمتاع بالمحتوى في أي وقت ومكان. وتسعى عمانتل من خلال عقدها لمثل هذه الشراكات الرقمية على دعم وتلبية تطلعات واحتياجات مشتركيها المختلفة من خلال طرحها لأحدث الخدمات والتقنيات المبتكرة، حيث تحرص الشركة على توفير آخر وأحدث الحلول والخدمات لتحسين تجربة المشتركين، كما تعمل على تحسين ورفع استجابة توقّعاتهم وتطلّعاتهم ليتمتعوا بتجربة اتصالات مميزة وفريدة على شبكتها.

تعليق عبر الفيس بوك