"حماية المستهلك" تتلقى 420 بلاغا في 21 يوما

 

 

مسقط - الرؤية

تلقت هيئة حماية المستهلك -ممثلة بمديرياتها وإداراتها- خلال الفترة من 25 يوليو ولغاية 15 أغسطس من العام الجاري، 420 بلاغًا من قبل المستهلكين، تم استقبالها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، إضافة للخط الساخن للهيئة.

وقالت الهيئة -في بيان صحفي- إنه جرى التعامل مع كافة البلاغات وفقا لمعطياتها؛ حيث تنوعت تلك البلاغات بين عدد من القطاعات كالمواد الاستهلاكية الغذائية، والمطاعم والمقاهي، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والمقاولات ومواد البناء، إضافة لورش إصلاح المركبات وغيرها من القطاعات الأخرى التي تشرف عليها الهيئة.

وأكدت الهيئة أنَّها تبذل جهودًا حثيثة للتواصل مع المستهلكين؛ سواء لمتابعة شكاويهم أو تلقي البلاغات منهم، خصوصًا مع إغلاق قاعات المراجعين تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

تعليق عبر الفيس بوك