بنك مسقط يطلق حزمة حلول وتسهيلات مصرفية للمتقاعدين عبر "وقار"

 

مسقط - الرؤية

أطلق بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- ولأول مرة في السلطنة، منتج "وقار" المخصص للمتقاعدين، ويتيح مجموعة تسهيلات وخدمات مصرفية لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم خلال فترة ما بعد التقاعد؛ والتي تشمل: القروض القصيرة ميسرة الأجل ولفترة تتراوح بين سنة إلى 10 سنوات.. علمًا بأنَّ "وقار" متاح للأشخاص المتقاعدين الذين لم تتجاوز أعمارهم عن 70 عاماً، إضافة اإمكانية طلب بطاقة ائتمانية للزبائن الذين لم تتجاوز أعمارهم عن 75 عاماً.

وتعزيزاً لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، يوفر "وقار" حلولا وخدمات مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات المتقاعدين من أفراد المجتمع، كما يجدون خلاله حلولا مصرفية لمواجهة المتطلبات والالتزامات المالية في تلك الفترة، ليؤكد بنك مسقط حرصه على تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات لكافة زبائن البنك ولكافة أفراد المجتمع ولمختلف الأعمار.

هذا ويلبي منتج "وقار" احتياجات فئة المتقاعدين الذين كانوا يعملون بالمؤسسات الحكومية والخاصة؛ بهدف تقديم تسهيلات مصرفية؛ من بينها: الحصول على قروض قصيرة الأجل وإمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية، ويمكن أن يستفيد من المنتج المتقاعدون الحاليون أو المقبلون على التقاعد، من خلال زيارة أي فرع من فروع بنك مسقط المنتشرة في محافظات وولايات السلطنة والتعرف على المزايا والخدمات والتسهيلات المصرفية المرنة التي يقدمها.

تعليق عبر الفيس بوك