"رينو كوليوس LE".. مفهوم جديد للسيارات الرياضية رباعية الدفع

مسقط - الرؤية

طرحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أسواق السلطنة "رينو كوليوس" الجديدة، خبرة علامة رينو من حيث الأسلوب والتطور والراحة، والتصميم المميز والتكنولوجيا المتقدمة والموثوقية العالية والأداء المتفوق.

وقال أحد مسؤولي رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: بفضل التصميم القوي عالي الجودة والراحة والأداء المتميز، تمكنت رينو كوليوس من ترسيخ مكانتها كمرجع عالمي في فئة السيارات الرياضية؛ كما تقدم السيارة الجديدة القدرة على القيادة على الطرق الوعرة من خلال نظام الدفع بكامل العجلات لنقل السرعات، وتتميز بتصميمها الخارجي الجريء ومزايا الراحة الداخلية المُعززة.

ومن بين التحسينات التى طرات على طراز رينو كوليوس LE كشافات ضباب LED جديدة مع تطعيمات على حواف الكشافات من الكروم وعجلات معدنية جديدة من طراز Kavea مقاس 19 بوصة وشبكة أمامية متألقة جديدة. كما تمَّ تعزيز مقاعد رينو كوليوس SE بتنجيدات جلدية رمادية اللون، ومساند رأس أمامية قابلة للتعديل، ومقاعد خلفية سهلة الطي بلمسة واحدة مع إمالة بمرحلتين ومقاعد بتحكم آلي، ومقاعد بتحكم آلي لكل من السائق والراكب الأمامي، وعجلات من سبائك الألمنيوم "أرجونوت" بلونين مقاس 18 بوصة. ومرايا الرؤية الخلفية قابلة للطي مع قفل الباب ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي. كما أنها مجهزة  بتشغيل تطبيق Apple car و android auto.

وتستفيد رينو كوليوس من خبرة رينو الكبيرة في مجال السلامة وتستهدف التميز في اختبارات البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة، وفي نفس الوقت، تم استخدام الفولاذ عالي المرونة في إطار المحرك.

تعليق عبر الفيس بوك