خلال زيارة تفقدية لعدد من منشآت القطاع الخاص في المنطقة والميناء

وكيل "العمل" يتفق مع شركات "صناعية صحار" على طرح وظائف بمختلف التخصصات

 

◄ الحوسني يطلع على إجراءات تعزيز استقرار القوى العاملة الوطنية وإجراءات السلامة والصحة المهنية

◄ مناقشات حول خطط التعمين والإحلال والعقود التوظيفية من الباطن في المنطقة

 

صحار - الرؤية

زَارَ سَعَادة الشيخ نصر بن عامر الحوسني وكيل وزارة العمل للعمل، عددًا من منشآت القطاع الخاص العاملة بالمنطقة الصناعية وميناء صحار الصناعي بمحافظة شمال الباطنة، وتضمَّنت الزيارة جولة في مجموعة "أوكيو"، وميناء صحار الصناعي، وشركة "فالي عمان"، وشركة جندل شديد للحديد والصلب، وكذلك شركة كهرباء مجان.

وتأتي الزيارة في إطار الشراكة والتعاون بين الوزارة ومنشآت القطاع الخاص، فيما يتعلق بمجالات العمل والتشغيل واحتياجات المنشآت من القوى العاملة، وتعزيز توفير فرص العمل.

واطلع سعادة الشيخ وكيل الوزارة للعمل على إجراءات العمل بالمنشآت والتوظيف، وتعزيز استقرار القوى العاملة الوطنية وإجراءات السلامة والصحة المهنية؛ من خلال لقاء ضمَّ الإدارات التنفيذية للشركات؛ إذ نوقش عدد من المواضيع المتعلقة بمجالات العمل وخطط التعمين والإحلال، والعقود التوظيفية من الباطن، علاوة على المواضيع المتعلقة بتطوير وتعزيز علاقات العمل بين القطاع الحكومي والخاص، فيما يخص تطبيق أحكام قانون العمل والتشريعات والإجراءات المتعلقة بالعمل على المبادرات المقترحة لتعزيزها.

وشهدتْ الزيارة الاتفاق على توفير مجموعة من فرص العمل في مختلف التخصصات المهنية للترشح لها من قبل الباحثين عن عمل، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك