"شراكة" يدعم الشركات الناشئة بالتعاون مع "بي. بي. عُمان"

 

مسقط- الرؤية

أطلق صندوق تنمية مشروعات "شراكة"، وبدعم من شركة بي. بي. عُمان، ورش عمل "زاد الرواد" الافتراضية، بهدف المساهمة في تزويد رواد الأعمال بالمعرفة والمهارات المناسبة لبدء وإدارة شركاتهم. وقالت شمسة الرواحية مديرة برنامج الاستثمار الاجتماعي في شركة بي. بي. عُمان: "نأمل أن نُساعد رواد الأعمال العمانيين على إنشاء أعمالهم الخاصة بطريقة عملية من خلال المواضيع التي يتم تداولها في ورش زاد الرواد مثل حساب التكاليف والموارد المطلوبة وتسعير المنتجات والخدمات. كما تهدف هذه الورش إلى تزويد رواد الأعمال بالفهم الصحيح لإدارة تحديات الحياة اليومية، والفرص المتاحة للشركات الناشئة".

فيما قالت أميمة الغدانية مديرة الاستثمار في "شراكة" إن الصندوق نجح في تقديم أكثر من 30 ورشة عمل بعنوان "احسبها صح" في مختلف محافظات السلطنة، وتأتي ورشة "زاد الرواد" استكمالاً لورشة "احسبها صح"، بنفس الأهداف مع معلومات مكثفة أكثر تفصيلاً لمساعدة رواد الأعمال.

وتستهدف الورش طلاب السنة النهائية في الكليات والجامعات، ورواد الأعمال المبتدئين، وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. حيث أقيمت أول ورشة بالتعاون مع مؤسسة الردهة، وهي إحدى شركاء برنامج الاستثمار الاجتماعي لشركة بي. بي. عُمان. وسيتم تنفيذ ورش العمل المتبقية بالتعاون مع شركاء برنامج الاستثمار الاجتماعي الآخرين بما في ذلك رؤية الشباب ومركز مدريك وتواصل وصدى الشباب.

تعليق عبر الفيس بوك