أكاديمي بجامعة السلطان قابوس يفوز بجائزة دولية مرموقة

 

مسقط- الرؤية

حصل الدكتور تامر عاطف، الأستاذ المُشارك بقسم السياحة في كلية الآداب والعلوم الاجتماعية بجامعة السلطان قابوس على جائزة أفضل مُراجع (2018 - 2019) من قبل مجلات أبحاث الأعمال العالمية (GBRJ)، فئة: إدارة السياحة والضيافة والترفيه.

وتقدم هذه الجوائز إلى المحكمين مع مُراعاة معايير التقييم والاختيار الآتية: الصرامة العلمية والتحليل النقدي، وشمول ودقة المراجعة، وتقديم اقتراحات مُفيدة، والدقة والالتزام بتوقيت المراجعة.

والدكتور تامر عاطف يتمتع بخبرة علمية واسعة تزيد على 20 عامًا وله العديد من المنشورات في مجالات: الاعتماد الأكاديمي، وصناعة الفنادق العائمة، وريادة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الجودة، وإدارة الخدمات، وتعليم السياحة والضيافة، والإدارة السياحية والفندقية. وتمت دعوته كمتحدث رئيسي في عدد من المُؤتمرات الوطنية والإقليمية والدولية، وعمل مراجعًا للعديد من المجلات الأكاديمية المرموقة. كما شارك في تنظيم العديد من المؤتمرات الوطنية والإقليمية والدولية، وعمل عضوًا في الكثير من لجان اعتماد البرامج الأكاديمية، كانت مساهماته كبيرة كرئيس للجنة الجودة والاعتماد بقسم السياحة.

وانضم الدكتور إلى هيئة الاعتماد الأكاديمي العمانية (OAAA) كمراجع خارجي لبرامج تعليم السياحة والضيافة، وقام بمراجعة وتقييم العديد من البرامج الأكاديمية للسياحة والضيافة في سلطنة عمان والسعودية ومصر، وتعاون مع منظمة السياحة العالمية (UNWTO) في تنفيذ برامج بناء القدرات.

تعليق عبر الفيس بوك