تكثيف العمل الرقابي والتوعوي لحماية الحياة الفطرية

رئيس هيئة البيئة يؤكد مواصلة جهود الارتقاء بمستوى حفظ البيئة

...
...

 

◄ العمري يحث موظفي الهيئة على سرعة الإنجاز والتفاعل مع كل القضايا البيئية

◄ ضرورة التكاتف والتعاون مع المجتمع والمؤسسات من أجل بيئة مستدامة

◄ تعزيز خطط الرقابة البيئية على المنشآت والشركات في مختلف المحافظات

 

مسقط - الرؤية

عَقَد سَعَادة الدُّكتور عبدالله بن علي العمري رئيس هيئة البيئة، اجتماعًا صباح أمس، مع مديري الإدارات بالمحافظات؛ لمناقشة سير العمل في كافة القطاعات بالهيئة، والخطط المستقبلية التي تعمل عليها.

وبدأ الاجتماع بكلمة لسعادة الدكتور؛ أشاد خلالها بالجهود التي بُذلت خلال الفترة الماضية، والأهداف التي تم تحقيقها في مختلف الإدارات، وكذلك تجويد العمل على مستوى المحافظات؛ من خلال سرعة الإنجاز والتفاعل مع كل القضايا البيئية، مؤكدًا أن أمام الهيئة عمل كبير للارتقاء بمستوى حماية وحفظ البيئة في مختلف جوانبها.

وتطرق سعادته إلى خطط الرقابة البيئية على المنشآت والشركات في مختلف المحافظات، وإيجاد آليات مناسبة وحلول في تكثيف العمل الرقابي والتوعوي؛ سواء على المنشآت أو في حماية الحياة الفطرية من التعدي عليها. وأشار العمري إلى ضرورة التكاتف مع المجتمع والجهات الرسمية الأخرى، والتعاون المستمر معهم من أجل بيئة مستدامة.

من جانب آخر، ناقش سعادته  -خلال الاجتماع- سير العمل في المحافظات، وعددًا من المواضيع الإدارية والفنية ذات الصلة، داعيا كافة مديري الإدارات إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل البيئي في السلطنة.

من جانبهم، أكد مديرو الإدارات ضرورة الارتقاء والمضي قدما بالعمل البيئي، مثمنين الجهود الكبيرة والمخلصة التي يبذلها الموظفون في مختلف المحافظات لتحقيق المصلحة العامة للعمل البيئي.​

تعليق عبر الفيس بوك