"أوريدو" تُطلق باقات "5G" التجارية لدعم بيئة الأعمال

مسقط - الرؤية

تُواصل Ooredoo فتح آفاق جديدة أمام قطاع الشركات العاملة بالسلطنة؛ من خلال تدشين باقات الجيل الخامس 5G التجارية للإنترنت.

فبقيمة تبدأ من 139 ريالا عُمانيا شهريًّا، يُمكن لعملاء Ooredoo التجاريين الاستمتاع بسرعات تصل إلى 50 ميجابت/ثانية، ونطاق ترددي غير محدود، وعقود مرنة وغيرها الكثير من المزايا. حيث تتميز باقات 5G التجارية للإنترنت بسرعتها العالية واستجابتها السريعة وكفاءتها؛ مما تتيح الفرصة  للشركات لتسيير أعمالها بكل سهولة وتحقيق النمو والنجاح.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: أصبح البقاء على الاتصال اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى؛ وبالأخص في ظلِّ الظروف التي نعيشها بسبب انتشار فيروس كورونا، والذي أرغم الشركات على إعادة التفكير في إستراتيجياتها لتكون أكثر مرونة لضمان استمرارية أعمالها. واليوم، تقود تقنية الجيل الخامس 5G التحول الرقمي مع بدء انتشار تطبيقها في مختلف أنحاء العالم، ويسعدنا أن نتيح لعملائنا الفرصة ليكونوا ضمن الأوائل في تجربتها.

وبإمكان العملاء الاشتراك لمدة عام والاختيار بين سرعة 20 ميجابت/ثانية بقيمة 199 ريالا عُمانيا وسرعة 50 ميجابت/ثانية بقيمة 399 ريالا عُمانيا. أما عند الاشتراك لمدة عامين، فبإمكانهم الاختيار بين سرعة 20 ميجابت/ثانية بقيمة 139 ريالا عُمانيا وسرعة 50 ميجابت/ثانية بقيمة 279 ريالا عُمانيا.

تعليق عبر الفيس بوك