18 موظفا بـ"أوريدو" أنهوا برنامجا لتمكين الكوادر الوطنية من المناصب الوسطى والعليا

مسقط - الرؤية

احتفلتْ "Ooredoo" بتخرُّج 18 من موظفيها من البرنامج الوطني للتطوير القيادي "اعتماد"، وجاءت مشاركة موظفي Ooredoo في البرنامج بعد أن تمَّ اختيارهم للانضمام إلى نسخته الأولى التي بدأت في ديسمبر الماضي؛ بهدف تمكين الكوادر العُمانية لشغل المناصب الوسطى والعليا في القطاع الخاص؛ بما يتماشى وتوصيات البرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي "تنفيذ".

وقالت آمال بنت عبدالخالق اللواتية الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية Ooredoo: نهنئ موظفينا على نجاحهم في إكمال برنامج "اعتماد"؛ فنحن نؤمن بأهمية مثل هذه البرامج التدريبية في تطوير الكوادر العُمانية. وندرك جيداً الدور المهم الذي يلعبه القطاع الخاص في تمكين الشباب العُماني، وتجهيزهم لتولي المناصب القيادية وتحقيق رؤية السلطنة التي تهدف لتعزيز النمو الاقتصادي.

إلى ذلك؛ تبلغ نسبة التعمين في "Ooredoo" حوالي 92%؛ الأمر الذي يؤكد التزام الشركة بدعم التطور الوظيفي والاحترافي لموظفيها وتلبية متطلبات السلطنة المتعلقة بالاتصالات.

هذا، ويعدُّ برنامج "اعتماد" شراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص؛ حيث يهدف لتدريب ما يصل إلى 10,000 موظف عُماني من القطاع الخاص. ومن خلال برنامج متخصص تمَّ تصميمه بالتعاون مع مؤسسات ومراكز عالمية ومحلية، يتمُّ تزويد المشاركين بتدريب وتأهيل قيادي عالي المستوى يركز على تطوير مهاراتهم الإشرافية والقيادية.

تعليق عبر الفيس بوك