"من اليسر إلى بنك العز الإسلامي".. مستوى جديد للاندماجات المصرفية السلسة

مسقط - الرؤية

دشَّن بنك العز الإسلامي موقعًا مُصغرا عبر موقعه الإلكتروني يتضمَّن كافة الاستفسارات التي يحتاج إليها العملاء؛ تعزيزا لعملية الاندماج السلس بين البنك ونافذة اليسر الإسلامية.

ويحتوي الموقع المصغَّر على كافة الأجوبة والمعلومات المهمة والضرورية التي يحتاج إليها العملاء؛ والتي من بينها: نقل الحسابات وخدمات اليسر المصرفية إلى بنك العز الإسلامي، وكيفية إدارة الشيكات والتواريخ المتعلقة بدفع الأقساط الشهرية في حال وجودها، وكذلك آلية تغيير الفرع الذي يتعامل معه العميل بشكل مستمر، والتفاصيل المتعلقة أيضا بخدمات بطاقات الخصم المباشر، وفترة صلاحيتها وانتهائها، والقنوات الإعلامية والرقمية التي يمكن من خلالها التواصل مع البنك بشكل مباشر.

وقال مرتضى جواد اللواتي مساعد المدير العام رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية: الموقع الجديد يُقلل من الوقت اللازم للرد على جميع الاستفسارات التي يحتاج إليها العملاء، كما يزودهم بجميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بعملية الانتقال من نافذة اليسر إلى بنك العز، ونظرا لأنها تعد من قنوات الاتصال المرنة فيتم تحديثها بشكل دائم؛ لأننا نؤمن بأنَّ الشفافية التي يستحقها عملاؤنا والمجتمع تعتبر العامل الرئيسي للنجاح في أية عملية اندماج. مضيفا بأنَّ الموقع يوفر الإجابات اللازمة والضرورية للأشخاص الذين هم بحاجة للإحاطة علما بكافة الاستفسارات لعملية الاندماج، ونحن نعتبر الموقع حلقة الوصل التي تربط بيننا وبين عملاءنا مباشرة.

ويُمكن لجميع العملاء الدخول إلى موقع بنك العز الإسلامي والضغط على زاوية "من نحن"؛ من خلال خيار من اليسر إلى بنك العز الإسلامي عبر الرابط (welcome.alizzislamic.com).

تعليق عبر الفيس بوك