"الجنيبي للسيارات" تطلق منصة "CitNOW" لأتمتة عميات ما بعد البيع

 

مسقط - الرؤية

قدمت شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW وMINI في عُمان- منصة CitNOW الرقمية الجديدة كليًّا، والتي تتيح مشاركة مقاطع الفيديو.

ويتولى فريق متخصص تحليل بيانات كل سيارة في ورشة شركة الجنيبي العالمية للسياراتن، وبمجرد انتهاء عملية الفحص، يتم إرسال التفاصيل بوضوح من خلال مقاطع فيديو عن طريق تطبيق CitNOW مباشرة إلى الهاتف الذكي الخاص بالعميل. وستبين المعلومات حالة السيارة ووضعها كما ستتضمن نصائح احترافية.

وعن طريق التطبيق الجديد، يمكن للعملاء الحصول على فحص حالة نظام إشارات المرور في سيارتهم، مع إمكانية الموافقة أو الرفض أو مناقشة الخطوات التالية تلقائياً باستخدام الرابط نفسه.

وصُمِّم هذا التطبيق خصيصاً للعملاء الذين يبحثون عن السهولة والراحة ضمن خدمات ما بعد البيع لسياراتهم من نوع BMW أو MINI، وهذا ما يتيح للعملاء إمكانية الاطلاع على حالة سياراتهم من منازلهم بكل راحة. ويمكن للعملاء الذين يرغبون بشراء السيارات من مجموعة BMW Premium Selection القيام أيضاً بفحص السيارة من طراز BMW أو MINI قبل الشراء.

وقال جوني أومن الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: يؤكد تقديم CitNOW رؤية شركة الجنيبي العالمية للسيارات لمواكبة أحدث المستجدات والابتكارات في مجال تكنولوجيا السيارات، وستعمل هذه التقنية على أتمتة جزء من عمليات البيع وما بعد البيع بالنسبة لنا بشكل كلي، وهذا ما سيوفر لعملائنا نظرة عامة وشاملة عن حالة سياراتهم التقنية، مع التأكيد على الشفافية والتخلص من أي مشاكل في الاتصال.

تعليق عبر الفيس بوك