مزايا قيمة لزبائن البنك الأهلي من "اختياري"

حساب مصرفي جديد لتمكين الشباب من إدارة مواردهم المالية

 

مسقط - الرؤية

أطلق البنك الأهلي حساب الشباب "اختياري" للخدمات والمنتجات المخصصة لفئة الشباب؛ وذلك بهدف تمكينهم من إدارة ميزانياتهم المالية الخاصة، إضافة لمجموعة مزايا قيمة أخرى.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: نسعى في البنك الأهلي لخدمة جميع الفئات العمرية؛ حيث ندرك أهمية دور الشباب في بناء المجتمع ورفعته. لذلك، حرصنا على أن نكون جزءا داعما لهم في بداية مشوارهم نحو المستقبل. لذا، أطلقنا حساب الشباب "اختياري" الذي سيمنح الشباب العديد من المزايا والعروض التي تساعدهم على تحقيق أقصى استفادة من مواردهم المالية، مع التأكيد على أهمية الاستقلال المالي وتشجيعهم على ثقافة الادخار في فئتهم العُمرية. وأضاف:  سيكون حاملو حسابات الشباب مؤهلين أيضًا لدخول سحوبات الجوائز الأخرى التي يقدمها البنك.

وصمِّم الحساب الجديد لتلبية احتياجات الشباب الذين تتراوح أعمارهم تحديدا بين 18-25 عاماً، آخذًا بعين الاعتبار متطلباتهم اليومية والمستقبلية، وتتمتع بطاقة "اختياري" للخصم المباشر بمجموعة من المزايا؛ منها: الحصول على بطاقة وقود كهدية ترحيبية، وبيانات إنترنت مجانية. إضافة لعروض وخصومات لدى مجموعة واسعة من العلامات التجارية من خلال تطبيق مكافآت الأهلي. كما تمَّ تدشين سحب خاص لفئة الشباب من ضمن سحوبات حساب التوفير الوفرة، حيث سيحصل خمسة من حاملي حسابات فئة الشباب على 300 ريال عماني لكل منهم شهريًّا. كما يمكن لحاملي حسابات فئة الشباب الاستفادة من القروض الشخصية المخصصة للشباب العامل بأسعار فائدة مخفضة؛ وذلك للمهتمين بالتسهيلات المالية قصيرة الأجل.

تعليق عبر الفيس بوك