إسهامات البنك تتواكب مع خطط التحول الرقمي

"إنفوسيس فيناكل" تتوج صحار الدولي بجائزة "المنتجات المبتكرة"

 

 

مسقط - الرؤية

حلَّ "صحار الدولي" ضمن المراكز المتقدمة في النسخة السادسة من "Infosys Finacle 2020" للمنتجات المبتكرة عن فئة جائزة "إعادة تصور رحلة الزبائن"؛ تقديرًا لإسهاماته ومُبادراته المبتكرة في تعزيز خدمة الزبائن والمنتجات المصرفية؛ حيث تمَّ تنظيم نسخة هذا العام للجائزة من قبل شركة إنفوسيس المحدودة.

وقال عبدالله العنبوري نائب رئيس تنفيذي ورئيس قسم تقنية المعلومات: سعداء بأن تمَّ تتويجنا من قبل جوائز إنفوسيس فيناكل للمنتجات المبتكرة للزبائن للعام 2020. ومن خلال إدراكنا العميق لمتطلبات زبائننا والتوجهات العالمية في الوقت الحالي، فقد شرعنا في ابتكار رحلة جديدة للارتقاء بخدمات ومنتجات صحار الدولي؛ ليكون مؤسسة خدمية عمانية الهُوية عالمية الريادة، تساعد الزبائن والمجتمعات على تحقيق الازدهار والنمو في عالمهم دائم التغير. وتابع بقوله: تترجم الجائزة جهود صحار الدولي المبذولة في مجال الابتكار ورحلة التحول الرقمي التي شرع بها البنك.

ويعد حفل جوائز إنفوسيس فيناكل للمنتجات المبتكرة للزبائن من أهم المنصات التي تهتم بقطاع التقنيات المصرفية حول العالم؛ حيث يتمُّ اختيار الابتكارات المتميزة ضمن معايير محددة تعتمد على مدى كفاءتها في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية، ودرجة رضا الزبائن، ومدى الابتكار في القنوات والتوزيع، إضافة للابتكار في تطوير الممارسات التي تعزز من زيادة الإيرادات والأرباح في السوق.

وفي إطار إستراتيجية التحول الرقمي والحوكمة الإلكترونية التي تنتهجها السلطنة، يعمل "صحار الدولي" على رفع مستوى خبرته في استخدام التقنيات الحديثة لضمان تعزيز الراحة والأمان للمعاملات المصرفية؛ حيث يواصل البنك المضي قدمًا في تعزيز مجالي الابتكار والريادة في الأعمال والأنشطة الهادفة التي تسهم في تقديم أفضل التجارب العالمية لكافة زبائنه.

تعليق عبر الفيس بوك