إنترنت منزلي فائق السرعة "بدون توقف" من "Ooredoo"

مسقط - الرؤية

تواصل "Ooredoo" تزويد عملائها ببيانات بلا توقف في باقاتها فايبر الإنترنت المنزلي؛ حيث أصبح بإمكان المشتركين الاستمتاع بالإنترنت بأي وقت وبسرعات تصل إلى 1 جيجابت/ثانية مع خصم بنسبة 10% على المكالمات الدولية، ودقائق مكالمات لا محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo، إضافة لجهاز مودم مجاني مع التركيب بقيمة تبدأ من 28 ريالا عُمانيا شهرياً فقط.. ويضمن الاشتراك بإحدى هذه الباقات للجميع الحصول على اتصال سريع ودون انقطاع أثناء اللعب أو التصفح أو تشغيل مقاطع الفيديو أو العمل من المنزل.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: نعيش في عالم رقمي تتزايد فيه الحاجة لوجود اتصال دائم بالإنترنت سواء للعمل أو الدراسة أو التواصل مع أصدقائنا أو الترفيه. وفي Ooredoo، نسعى دائما لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا من خلال تزويدهم بالمزيد من البيانات؛ وبالطبع لا يوجد أكثر من بيانات بلاتوقف. ولجعل تجربتهم أفضل خاصة في ظل الظروف الراهنة، أصبح بإمكانهم الاشتراك إحدى باقاتنا دون الحاجة لمغادرة المنزل فكل ما عليهم هو التواصل معنا عبر تطبيق واتساب أو زيارة متجرنا الإلكتروني وتعبئة التفاصيل ونحن سنُتِم البقية.

وتوفر Ooredoo باقات متعددة لخدمة فايبر الإنترنت المنزلي لتلبي المتطلبات المختلفة والمتجددة للعملاء، ولتتيح لهم الفرصة للاستمتاع بالإنترنت دون انقطاع وتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل بلاتوقف؛ وذلك ضمن جهودها زيادة عدد المناطق التي تغطيها خدمة فايبر.

تعليق عبر الفيس بوك