132 فائزا بالسحب نصف السنوي من بنك عمان العربي

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي أسماء الفائزين في سحوبات برنامج التوفير "حصاد" لشهر يونيو، والذي يعتبر السحب نصف السنوي للبرنامج؛ حيث شهدت السحوبات فوز 132 من عملاء البنك بجوائز تراوحت بين 1,000 ريال عماني لـ95 فائزًا من كافة الفروع، و100 ريال عماني لعشرة فائزين في سحوبات الأطفال تحت 18 عامًا، و100 ريال عماني لعشرين فائزًا في فئة الشباب بين 18 و27 عامًا، و500 ريال عماني لخمسة فائزين في سحوبات تحويل الراتب، إلى جانب فائز واحد بالجائزة الكبرى للفروع بقيمة 25,000 ريال عماني، والتي كانت من نصيب أحد عملاء فرع الوقيبة، إلى جانب فائز واحد في سحوبات حساب إيليت بقيمة 50,000 ريال عماني، والتي كانت من نصيب أحد عملاء البنك في فرع الرستاق.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عُمان العربي: مع الإعلان عن نتائج شهر يونيو لبرنامج التوفير "حصاد" نكون قد أكملنا نصف البرنامج الذي انطلق مع بداية العام؛ وبالتالي ما زال لدينا العديد من الجوائز الرائعة بانتظار عملائنا خلال السحوبات المقبلة، لقد كانت سحوبات شهر يونيو حماسية للغاية مع وجود الجوائز الكبرى لمنتصف العام؛ حيث وصل إجمالي قيمة الجوائز إلى 175,500 ر.ع خلال هذا الشهر، كانت من نصيب هؤلاء الذين عملوا على الإدخار من أجل مستقبلهم.

ويُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 55 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك