3 باقات عروض حصرية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية

انتعاشة سياحية مرتقبة مع انطلاق النسخة الثانية من "حملة في عُمان".. و13 فندقا تتنافس لتقديم تجربة استثنائية

 

مسقط - الرؤية

أطلقت مجموعة عُمران -الذراع الحكومي التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة- النسخة الثانية من الحملة السياحية "في عُمان"، والتي تهدف لتحفيز السياحة المحلية عبر تشجيع المواطنين والمقيمين للإقامة في الأصول الفندقية والمنتجعات التابعة للمجموعة في مختلف المحافظات.

ويشارك في الحملة 13 فندقا ومنتجعا، مُوزعة على ثلاث باقات رئيسية للإقامة؛ هي: باقة استجم (65 ريالا عمانيا)، وباقة استرخِ (45 ريالا عمانيا)، وباقة استمتع (25 ريالا عمانيا)، وتستمر العروض حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل.

ويقدم كل فندق العديد من المزايا والخدمات السياحية الإضافية التي تم تصميمها لتتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات للزوار من الأفراد والعائلات. وتشمل الباقات إقامة مجانية لطفلين دون الـ12 سنة، وتضم وجبة الإفطار، إضافة لعروض حصرية لعدد من الأنشطة الترفيهية والجولات السياحية لإضفاء تجربة سياحية ممتعة.

ويمكن للضيوف إجراء الحجوزات مباشرة عبر الموقع الإلكتروني لمجموعة عُمران، وذلك لمباشرة الحجز في الفنادق المشاركة في الحملة؛ وهي: دبليو مسقط، جي دبليو ماريوت مسقط - مدينة العرفان، إنتركونتيننتال مسقط، وفندق كراون بلازا صلالة، ومنتجع ميلينيوم المصنعة، ومحمية السلاحف برأس الجنز، وفندق كراون بلازا مركز عمان للمؤتمرات والمعارض-مدينة العرفان، وفندق كراون بلازا الدقم، ومنتجع جزيرة مصيرة، وضيافة أتانا صلالة، وضيافة أتانا الأشخرة، ومنتجع شاطئ دبا، ومنتجع أتانا مسندم.

وقال حافظ بن محفوظ الحضرمي مدير الأصول في مجموعة "عُمران": نتوقّع إقبالا كبيرا من المواطنين والمقيمين للاستفادة مما نقدمه من عروض حصرية ومميزة، خاصة بعد استئناف تشغيل المرافق الفندقية والمناشط الأخرى، خصوصا في الوقت الذي يتطلّع فيه الكثيرون لقضاء إجازة مميزة وتجربة فريدة داخل السلطنة. ولضمان أقصى درجات الأمان للزوار من المواطنين والمقيمين في الحملة، أكد الحضرمي أنه "تم العمل على استيفاء كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة في جميع الفنادق والمنتجعات المشاركة، وسنحرص على تحقيق هذا المبتغى على أكمل وجه ليقضي زورانا تجربة سياحية مثرية وآمنة في نفس الوقت.

ويمكن إجراء الحجوزات ومعرفة المزيد عن حملة "في عُمان" عبر البوابة الإلكترونية للحملة: http://omran.om/withinoman، كما يمكن متابعة مستجدات الحملة على قنوات التواصل الاجتماعي من خلال @omrangroupom، ومشاركة التجارب السياحية المختلفة عبر الوسم المخصص للحملة #في_عُمان.

يُذكر أنه يتم تنفيذ الحملة التسويقية باللغتين العربية والإنجليزية عبر كافة المنصات الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي لمجموعة عُمران؛ حيث استثمرت كافة الجهود والطاقات لاستقطاب اهتمام السائح المحلي من أفراد وأصدقاء وعائلات من خلال إبراز التجارب الفريدة التي يمكن الاستمتاع بها عند حجزهم للفنادق والمنتجعات المتنوعة، إضافة لتسويق الوجهات السياحية القريبة من هذه الفنادق؛ سواء الطبيعية أو التراثية أو الثقافية.

تعليق عبر الفيس بوك