"ثواني" تكشف عن أول نظام تقني لإدارة مصروفات المؤسسات

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة ثواني للتقنيات، بناءَ نظام المحفظة المؤسسية "موجب برو"؛ والذي يهدف لتمكين المؤسسات العاملة بالسلطنة من الحصول على محفظة خاصة بها، تتمتع بالمرونة في تحديد ضوابط الصرف؛ مثل: نقاط القبول والحد الأقصى للصرف.

ويُمكن استخدام المحفظة في المصروفات النثرية (Petty Cash)، وتخليص المعاملات، ومصروفات الوقود، ومهام العمل... وغيرها. ويأتي النظام استكمالاً لإستراتيجية شركة ثواني للتقنيات في ابتكار أنظمة مدفوعات متخصصة وفقاً لاحتياجات السوق، ومواكبة لمتطلبات تحقيق رؤية عُمان 2040 نحو التحول الإلكتروني.

وقالتْ الشركة في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إنَّ المحفظة ستُمكن المؤسسات من متابعة المصروفات آنياً، وعن بُعد، إضافة للتحكم بها من خلال تحديد المستخدمين للاستفادة من النظام، وتصنيفهم، كما يُمكن لفريق ثواني بناء النظام بشكل مخصص حسب احتياجات وطبيعة عمل الشركة، مع منح الإدارة الكاملة للنظام للجهة وتدريب الفريق المعني على استخدام النظام، وإضافة المستفيدين، ومقدمي الخدمات والمتعاملين مع الجهة.

وأضافت أنَّ النظام سيُسهم في معالجة التحديات التي تواجهها المؤسسات في إدارة المصروفات؛ فالنظام الحالي المعمول به في أغلب الجهات وهو صرف مبلغ نقدي للموظفين لقاء تنفيذ مهمة أو شراء احتياجات للعمل، يتطلب بعدها مراجعة وتدقيق المصروفات للتأكد إذا تم صرف المبالغ للغرض الذي طلبت لأجله أم لا.

تعليق عبر الفيس بوك