أوريدو توقع اتفاقية تعاون مع "فيزرو" لتطوير المجموعات التكنولوجية

 

مسقط- الرؤية

وقعت Ooredoo اتفاقية تعاون مع "فيزرو"، إحدى المؤسسات المحلية الناشئة المتخصصة في التقنيات، لتنضم إلى قائمة شركائها لتطوير خدماتها الرقمية.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر "فيزرو" خدمات تطوير المجموعات التكنولوجية لموظفي تقنية المعلومات في Ooredoo وذلك من خلال فريقها الذي يضم عدداً من الخبراء العُمانيين من ذوي المؤهلات والمهارات المختلفة. ويأتي هذا التعاون في إطار حرص Ooredoo على دعم مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة وإيجاد موارد بشرية تقنية جاهزة للمُستقبل.

وقال المهندس أحمد بن عبدالله العبري الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo: "نحن نضع الرقمنة دائماً في مقدمة أولوياتنا ونركز على مواصلة تعزيز عملياتنا وأعمالنا الداخلية بالاعتماد على المواهب والخبرات المحلية الواعدة في السلطنة. ومن خلال التعاون من إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العُمانية بالكامل، سنتمكن من دعم أحد الأركان الأساسية في الاقتصاد الوطني والتقدم خطوة إضافية نحو أهدافنا وتحقيق رؤية السلطنة الهادفة إلى إيجاد مُجتمع رقمي معرفي".

وتأسست شركة "فيزرو" عام  2019 وتوفر مجموعة مُتكاملة من خدمات تقنية المعلومات بما في ذلك الاستشارات الرقمية، وتطوير البرامج وإلحاق ودمج المواهب وتركز أيضاً على بناء أكبر فريق عمل هندسي بالمنطقة يتألف من المواهب المحلية المتخصصة في البرمجة . وهي مدعومة بعددٍ من أبرز المستثمرين من ذوي الخبرات التي تمتد لعقودٍ في هذا القطاع بالمنطقة، وتهدف الشركة إلى إيجاد مؤسسة رائدة تجارياً في مجال هندسة البرامج وتركز على إيجاد رابط بين الإمكانات المطلوبة في القطاع والمواهب العُمانية الطموحة.

وقال مسعود الرواحي المُؤسس المُشارك في "فيزرو": "نهدف إلى مُساعدة الشركات في تعزيز قدراتها التقنية ونحن على أتم استعداد لدعم عددٍ من العملاء والمؤسسات التعليمية والمطورين لجعل خدماتهم أسرع وأذكى وأفضل بشكلٍ عام. كما أن الشركات الكبيرة والرائدة مثل Ooredoo تلعب دوراً مهماً في احتضان وتطوير رواد الأعمال من الشباب العماني، ويسعدنا أن يكون لنا مساهمة قيمة في ذلك. ونتطلع إلى توطيد هذه العلاقة مع Ooredoo والمساهمة في إيجاد عالم رقمي أكثر ذكاءً". ومن خلال التزامها طويل الأمد بدعم مجتمع ريادة الأعمال المتنامي بالسلطنة، تتعاون Ooredoo مع قائمة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال وتقوم بتنظيم مبادرات للمسؤولية الاجتماعية تركز على هذا القطاع لمُساعدتهم في تحقيق طموحاتهم والمساهمة في مسيرة النمو الاقتصادي بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك