"إكسبرس سيرفس" خدمة جديدة من "مرسيدس" للعملاء

 

مسقط- الرؤية

مواصلة لالتزامها بتزويد عملائها بأفضل خدمة لما بعد البيع، أعلنت مرسيدس - بنز عُمان عن إطلاق خدمة ExpressService. وذلك ابتداءً من 47 ريالا عُمانيا، إذ تتوفر هذه الخدمة في مراكز خدمة مرسيدس - بنز عُمان في كل من مسقط وصحار وصلالة.

وتتيح الخدمة للعملاء الاستمتاع بفحص صيانة شامل بأيدي الفنيين المعتمدين من الشركة لمعاودة الانطلاق في رحلاتهم في أسرع وقت مُمكن. وتم تصميم هذه الخدمة لتجمع بين أفضل معايير الخدمة وتجربة مرنة ومريحة للعملاء حيث تقدم لنجمات العلامة الثلاثية العريقة العناية التي تليق بها وتضمن الحفاظ على على أدائها لأطول فترة مُمكنة.

وقال سكوت شيرز مدير عام قسم سيارات الركاب في مرسيدس- بنز عُمان: "تم تصميم نجمات مرسيدس- بنز بدقة فائقة لتثري تجربة العملاء بأعلى مستويات الأداء ولذا فإنَّ الصيانة تُعد أحد العوامل المهمة التي تضمن الحفاظ على هذه المستويات لأطول فترة مُمكنة. وجاءت هذه الخدمة لكي نُسهل لعملائنا إجراء الصيانة لنجماتهم بتكلفة تنافسية وفي أسرع وقت مُمكن. وما يميز خدمة ExpressService كونها سريعة وتتناسب مع مواعيد العملاء، إضافة إلى أنَّها تتم بأيدي الفنيين المعتمدين من مرسيدس - بنز  مما يتيح للعملاء مواصلة الاستمتاع بسياراتهم وكلهم ثقة بأنها تقدم لهم أعلى معايير الجودة والسلامة المعتادة من علامة النجمة الثلاثية العريقة".

وتشمل الخدمة تغيير زيت المُحرك وفلتر الزيت، والتحقق من مستوى سوائل التبريد والتحقق من مستوى سائل الفرامل، وفحص حالة ماسحات الزجاج الأمامي، ومستويات البطارية، وإطارات السيارة، فضلاً عن التحقق من بطانة وأقراص الفرامل، وفحص نظري لمكونات نظام التعليق وآخر تشخيصي للأنظمة الآلية، وغسيل وتنظيف السيارة لضمان تسليمها للعملاء في أبهى صورة على الإطلاق.

وانطلاقاً من مكانتها كرائدة لقطاع السيارات المُدمجة والفخمة بالسلطنة، تُواصل مرسيدس- بنز تقديم تجربة تستند إلى التميز في مراقبة الجودة وخدمة العملاء. وابتداءً من مراكز خدمتها، ووصولاً إلى خدماتها المتنوعة للحفاظ على أعلى أداء للنجمات لأطول فترة ممكنة، لا تتوانى مرسيدس ـ بنز عن منح عملائها أعلى مستويات العناية والجودة التي تحقق فلسفتها الرامية إلى تقديم "الأفضل ولا شيء سواه".

تعليق عبر الفيس بوك