إشادات واسعة من ملاك "مازدا CX5" بكفاءة السيارة الرياضية

مسقط - الرؤية

يُواصل مركز تاول للسيارات اتِّخاذ جميع التدابير الاحترازية لضمان بقاء عملائه في صحة جيدة أثناء زيارتهم لصالات العرض الموجودة في جميع أنحاء السلطنة؛ وذلك لتجربة مجموعة سيارات مازدا الحائزة على جوائز عدة.

وأحد هذه الطرازات "مازداCX5 " السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كروس أوفر الأكثر مبيعًا في الشركة اليابانية، والتي اشتراها أحد عملاء مركز تاول للسيارات السيد ميشال دريد سلوم في إحدى صالات العرض لمركز تاول للسيارات في العذيبة، مسقط. كان فريق مركز تاول للسيارات على استعداد للاستماع إلى تجربة شراء العميل ميشال.

ولدى سؤاله عن السبب وراء اقتنائه لسيارة مازدا CX5 الجديدة كليًّا، ذكر ميشال أن ما جعل السيارة خيارًا ذا أولوية هو المساحة الواسعة المصممة في الداخل لكل من السائق والركاب، كما إن ترتيبات الجلوس المريحة في مازدا CX5، إضافة إلى التصاميم الرائعة من مازدا، والاهتمام بالتفاصيل حول الداخل والخارج لعبت دورًا كبيرًا في قرار الشراء، إلى جانب الأداء القوي والتعامل مع الطريق الذي توفره CX5.

ويعدُّ تصميم CX5 تجسيدًا خالصًا لفلسفة تصميم كودو "روح الحركة"، والتي تسعى دائماً لخلق تواصل عاطفي بين السيارة والسائق؛ وللتعبير عن "الأناقة المعاد تعريفها" المتجذرة في الجماليات اليابانية.

تعليق عبر الفيس بوك