"Ooredoo" تواصل توسعة شبكة الجيل الخامس بالسلطنة

مسقط - الرؤية

تواصل "Ooredoo" -الرائدة في التجربة الرقمية- توسيع تغطية خدمة الجيل الخامس 5G للإنترنت المنزلي لتصل إلى مزيد من المنازل في مختلف أرجاء السلطنة. وتمَّ إطلاق التقنية في وقت سابق من العام الحالي، وأصبحت مُتاحة للقاطنين في محافظات مسقط والباطنة والوسطى والشرقية والداخلية والظاهرة وظفار، وتعتزم الشركة إضافة مناطق جديدة لهذه الشبكة في المستقبل القريب.

وبقيمة تبدأ من 28 ريالا عُمانيا شهرياً، يمكن لعملاء أوريدو الحصول على أحدث التقنيات، إلى جانب الاستمتاع بكم هائل من البيانات تصل إلى 1 تيرابايت، وجهاز مودم بميزة التركيب والتشغيل مجانا عند اشتراكهم بعقد لمدة 24 شهرا. هذا، وتتميز تقنية الجيل الخامس 5G بقصر وقت الوصول وسرعات أكبر للتحميل، إضافة لدعم المزيد من تقنيات الاتصال اللاسلكي أكثر من أي وقت مضى.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في"أوريدو": يتطلع المستخدمون في السلطنة بشكل دائم للحصول على أحدث التقنيات التي تثري حياتهم الرقمية، وقد جاءت تقنية الجيل الخامس من أجل ذلك. ولا تقتصر مزايا التقنية المُبتكرة على مشاهدة مقاطع الفيديو والتنزيل بسرعات عالية والاستمتاع بألعاب الإنترنت فحسب؛ بل ستفتح آفاقاً واسعة أمام مستخدميها لاكتشاف المزيد من التقنيات العصرية. واليوم، نركز أعمالنا لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الأفراد للاستمتاع بالإنترنت، عبر توسيع تغطية شبكتنا وتقديم الدعم اللازم للسلطنة لوضعها في خارطة العالم التنافسية نحو الابتكار الرقمي.

تعليق عبر الفيس بوك