مظهر قوى يعزز إمكانات طرازي "رينو داستر 2020" الرياضية

 

مسقط - الرؤية

أطلقت رينو داستر -السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات- مؤخرًا، إصداريْ "أوربان" و"سبورتس" المجهزيْن بقدرات السيارات الرياضية الفائقة، وميزات محسَّنة تم تصميمها لتلبية شغف محبي العلامة التجارية.

وقال متحدث باسم رينو عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات: يسعدنا إطلاق الإصدارين "أوربان" و" سبورتس" من رينو داستر لزبائننا الكرام في عُمان، وواثقون بأن طرازات داستر سيكون لها صدى جيد لدى الزبائن في السلطنة نظرًا لتصميمها الخارجي الجديد كليًّا، ومظهرها القوي بشكل ملحوظ، وكفاءة استهلاك الوقود.

وتشمل ميزات إصدار "أوربان" العصري من رينو داستر -وهو طراز ثنائي الدفع، وجود عتبة باب، وعتبة صندوق الأمتعة، وعجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة، وعتبات صعود جانبية؛ كما تشمل مزايا التوجيه السهل، والكاميرا متعددة المشاهد، وتشغيل المحرك عن بُعد.

بينما يتميز الإصدار الرياضي "سبورتس" من رينو داستر رباعي الدفع بامتداد الجناح، وقوالب الأبواب، وقضيب جانبي وعجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة، إلى جانب ميزات أخرى كالاختيار من ثلاثة وضعيات قيادة، وشاشة 4×4 مع ثلاثة وضعيات وتشغيل المحرك عن بُعد.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم ونمو سيارات رينو في السلطنة؛ عبر تأكيدها الجازم على تحقيق رضا الزبائن، من خلال تقديم خدمة راقية لما بعد البيع. وفي ظل وجود شبكة من 9 معارض و51 مركزَ خدمة و32 منفذا لبيع قطع الغيار، يمكن القول بأنَّ "سهيل بهوان للسيارات" نجحت في أن ترسخ مبدأ السمعة الطيبة وبناء مجد على إرث كبير من الثقة وتقديم الخدمة الراقية للعملاء والسيارات ذات الجودة العالية.

تعليق عبر الفيس بوك