"عمانتل" ترعى المتسابق الدولي شهاب الحبسي

 

مسقط- الرؤية

أعلنت عُمانتل عن مساهمتها في رعاية المتسابق الدولي شهاب بن أحمد الحبسي النجم الصاعد في سباق المحركات والذي يخوض هذا العام سباق الفورملا 3 كأصغر متسابق يخوض هذه الفئة بعد أن اعتلى منصات التتويج في الفورملا 4.

وقالت سبأ البوسعيدية مدير أول شؤون الشركة بعُمانتل إن مساهمة عمانتل في رعاية نجمنا شهاب الحبسي تأتي إيماناً منِّا بالشباب العماني، وأن نعزز من حضوره الدولى في هذه المرحلة وبما يمكنه من مواصلة حصد النقاط وكسب الجولات التي تضعه على منصات التتويج كنجم وموهبة عمانية فرضت حضورها بقوة خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى أن عمانتل تحرص على رعاية مختلف المواهب الشبابية والاستثمار في بناء قدراتهم في مختلف المجالات التي تمكنهم من تعزيز حضورهم المحلي والدولي ويأتي ذلك في إطار مسؤوليها كشركة وطنية ورائدة في تقديم خدمات الاتصالات في السلطنة. وأضافت البوسعيدية: "يسعدنا أن نكون من ضمن العلامات التجارية التي تقف خلف الشباب والعمل على تعزيز حضورهم وبما يمكنهم من رفع علم السلطنة في المنصات الدولية وشهاب الحبسي من الشباب الذين نفخر بهم وبحضوره المشرف ونأمل أن تسهم مشاركة عمانتل في تحفيز الحبسي لمواصلة المسيرة وإحراز التقدم وكسب الجولات التي تؤهله للتقدم إلى الفورميلا 1 في مشواره المستقبلي".

وأكد شهاب بن أحمد الحبسي عن سعادته بانضمام عمانتل لقائمة الداعمين، والتأثير الإيجابي الكبير المتحقق، وقال إنه كان من المفترض أن يتم الإعلان عن هذا الدعم في وقت مبكر من العام الجاري، لكن ظروف جائحة كورونا حالت دون ذلك. وتابع القول "أخوض تجربة مهمة في المجر وعمانتل إحدى الشركات الداعمة وسأكون عند حسن ظنهم بي في تحقيق نتائج مشرفة تؤهلني للمنافسات القادمة بصورة أفضل، وإنني أؤكد أن عمانتل نموذج مشرف للشركات الوطنية التي تسعى جاهدة للاستثمار في بناء قدرات الشباب ودعم مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية".

تعليق عبر الفيس بوك