من فبراير وحتى يونيو 2020

50 ألف شكوى وبلاغ واستفسار عبر الخط الساخن لـ"حماية المستهلك"

 

مسقط- الرؤية

تلقى الخط الساخن بهيئة حماية المستهلك منذ مطلع فبراير وحتى نهاية يونيو من العام الجاري، حوالي 48415 شكوى وبلاغاً واستفساراً عبر مركز الاتصالات بالهيئة، وذلك في ظل الجهود المبذولة للتواصل مع المستهلكين، خصوصًا مع إغلاق قاعات المُراجعين تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وقال خالد العنقودي مدير مركز الاتصالات بالهيئة إنَّ نسبة جودة التعامل مع الاتصالات التي تلقاها المركز عبر خطوطه الساخنة بلغت 98.2%؛ حيث بلغت نسبة الرد على الاتصالات في أقل من 30 ثانية 88.9% في حين أنَّ نسبة الرد على المكالمات في أكثر من 30 ثانية بلغ 11% فقط. وأضاف أن الاتصالات تنوعت ما بين تقديم ومتابعة الشكاوى المقدمة من قبل المستهلكين، بالإضافة إلى تقديم البلاغات والاستفسارات، وقد تمَّ اتخاذ عدد 12207 إجراء إزاء المكالمات التي تم تلقيها.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة