"ظفار للسيارات" تفتح باب الحجز المسبق.. والتسليم 2021

"دودج" تعيد تعريف الدفع الرباعي عبر "دورانجو إس.آر.تي" الأقوى على الإطلاق

 

مسق- الرؤية

طرحت "دودج" أقوى سيارة رباعية الدفع على الإطلاق في السوق الأمريكي؛ لتنضمّ دودج دورانجو إلى تشالنجر وتشارجر بنسخة إس.آر.تي هيلكات، وهي سيارة جبارة رباعية الدفع لمحبي سيارات العضلات من أرباب العائلات. ويبدأ وكلاء العلامة الشهيرة بالمنطقة استقبال الطلبات هذا الصيف، ومن المقرر أن تبدأ المركبات في الوصول في العام 2021. وفي السلطنة تقوم شركة ظفار للسيارات باستقبال وتلقي طلبات شراء السيارة، التي ستتوافر بالطلب المسبق فقط، على أن يتم تسليمها إلى عملائها بمجرد وصولها مطلع العام المقبل.

وتمّ تجهيز "دودج دورانجو" بمحرك هيمي هيلكات، المؤلّف من 8 أسطوانات على شكل V المجر، بسعة 6.2 لتر مع ناقل الحركة الآلي تورك فلايت TorqueFlite 8HP95 ثماني السرعات، وتنتج 710 أحصنة مع عزم دوران يبلغ 875 نيوتن متر. تتسارع دورانجو إس.آر.تي هيلكات من صفر إلى 100 كم بالساعة في غضون 3.5 ثانية، وتتمتّع بوقت منقضي موافق عليه من قبل الجمعية الوطنية لسيارات الهوت رود للربع ميل يبلغ 11.5 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 290 كم/ساعة وهو أسرع بثانية ونصف من طراز SRT 392  الحالي على مسار طريق يبلغ 3.4 كم، أي ما يناهز طول 9 سيارات بعد لفّة واحدة.

كما تتميّز مجموعة دوارنجو للعام 2021 بإطلالة خارجية مع مظهر جانبي منحني إلى الأمام يذكّر بالمزايا التصميمية لطراز تشارجر وايدبودي مع واجهة أمامية جديدة، ومصابيح LED منخفضة/وعالية، ومصابيح LED نهارية، وغطاء المحرّك المنحوت، والشبك الأمامي، والجناح الخلفي وخيارات العجلات. كما تتضمّن دودج دورانجو 2021 أضخم شاشة لمسية قياس 10.1 بوصة مع الجيل الخامس من نظام يوكونكت الجديد كلياً بحجم أكبر بـ20% مقارنة بسالفتها، وهي تسمح بسرعات معالجة حتى خمس مرّات أسرع من الجيل السابق، وتضمن خاصية الشحن اللاسلكي بقاء كلّ الأجهزة مشحونة بالكامل بدون ازدحام الأسلاك في المقصورة.

تعليق عبر الفيس بوك