عروض ميسَّرة من "عمانتل" لاقتناء أحدث إصدارات "سامسونج"

مسقط - الرؤية

تُطلق عُمانتل -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة- أحدث ابتكارات سامسونج في عالم الهواتف الذكية (Galaxy Note20) و(Galaxy Note20 Ultra) لمشتركيها، اعتباراً من 23 أغسطس 2020، إضافة لعدد من العروض الحصرية للمشتركين ممن يسجلون بخدمة الطلب المسبق؛ والتي تشمل: سماعات Galaxy Buds+، و Buds Live .

ويأتي الهاتفان الجديدان بتصميم أنيق ومميز مع خصائص وميزات فائقة القوة والأداء، كما أنهما يتوفران بخيارات متنوعة من ألوان الميستيك الفريدة. وتمَّ تزويدهما بأكبر شاشة عرض حتى الآن في سلسلةGalaxy Note ، لتوفير أداء أفضل، والارتقاء بتجارب المستخدمين الغامرة إلى مستويات جديدة من الجودة والكفاءة.

وقال محمد بن عمر الحكماني مدير أول الخدمات الناشئة بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: بالتزامن مع تدشين أحدث سلسة هواتف من سامسونج Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra، يسعدنا الإعلان عن توفير أحدث أجهزة سامسونج Galaxy بنظام الدفع نقدا أو بأقساط شهرية مُيسَّرة. حيث يمكن لمشتركي باقتي طلب سلسلة هواتف سامسونج Galaxy Note20 بقسط شهري يبدأ من 13.250 ريال، والحصول على سماعة Galaxy Buds Live، أو Galaxy Buds+ مجانا، والتي تصل قيمتها إلى 59.7 ريال. يمكن لمشتركينا في خدمة باقتي الطلب المسبق على أجهزة سامسونج Note20  الجديدة عبر الرابط www.omantel.om/ar/Samsung-note-20-Ultra.

وقال عثمان البورا رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: سنشهد قريباً إطلاق هاتفي Galaxy Note20، وGalaxy Note20 Ultra، المبتكرين في المنطقة، واللذين شهدا مستوى عاليا من الترقب والحماس من جانب المستخدمين، مدفوعين بالرغبة في التعرف على ما تقدمه هذه الأجهزة من ميزات وخصائص جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك