تضمنت شكاوى وبلاغات واستفسارات

48.4 ألف يلجأون للخط الساخن لـ"حماية المستهلك" بسبب "كورونا"

مسقط - الرؤية

تلقى الخط الساخن بهيئة حماية المستهلك منذ مطلع فبراير وحتى نهاية يونيو هذا العام حوالي 48415 شكوى وبلاغ واستفسار عبر مركز الاتصالات بالهيئة، وذلك في ظل الجهود المبذولة للتواصل مع المستهلكين، خصوصًا مع إغلاق قاعات المراجعين تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

وقال خالد العنقودي مدير مركز الاتصالات بالهيئة إن نسبة جودة التعامل مع الاتصالات التي تلقاها المركز عبر خطوطه الساخنة بلغت 98.2%، حيث بلغت نسبة الرد على الاتصالات في أقل من 30 ثانية 88.9% في حين أن نسبة الرد على المكالمات في أكثر من 30 ثانية بلغ 11% فقط، وأضاف بأن الاتصالات تنوعت ما بين تقديم ومتابعة الشكاوى المقدمة من قبل المستهلكين، بالإضافة إلى تقديم البلاغات والاستفسارات، وقد تم اتخاذ عدد 12207 إجراء إزاء المكالمات التي تم تلقيها.

تعليق عبر الفيس بوك