بالصور: إتلاف 111 كيلوجراما من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك في عبري

عبري- ناصر العبري

نفذ المختصون بمركز بلدية عبري في نيابة حمراء الدروع صباح اليوم الخميس زيارة تفتيشية صحية لمختلف المنشآت الغذائية بمنطقة فهود، وأسفرت الزيارة عن إتلاف 111 كيلوجراما من اللحوم والدجاج المجمد غير الصالح للاستهلاك الآدمي.

بلدية عبري (2).jpg
 

يأتي ذلك بعد ضبط كميات اللحوم والدواجن المجمدة في شاحنة لنقل المواد الغذائية، وثبت أن الشاحنة لم تلتزم بالاشتراطات الصحية الواجب توافرها لنقل اللحوم والدواجن المجمدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الجانب.

بلدية عبري (3).jpg
 

وتندرج الزيارات ضمن برنامج زمني وخطة عمل معتمدة من قبل البلدية لتشمل قرى ومناطق الولاية، وذلك للتأكد من صحة وسلامة الغذاء، والوقوف عن قرب لمدى تطبيق العاملين بتلك المنشأت الغذائية للاشتراطات الصحية.

وتحرص البلدية على ضمان وصول الغذاء للمستهلك بشكل صحي وسليم وآمن، إذ تسفر الزيارات عن ضبط العديد من التجاوزات الصحية في المنشآت التجارية. وتهدف هذه الزيارات إلى توعية العاملين في هذه المنشآت بالضوابط الصحية وتصويب الأخطاء التي يمارسونها.

بلدية عبري (4).jpg
 

وتهيب بلدية عبري بأصحاب تلك المنشآت بضرورة متابعة العاملين ومد جسور من التعاون مع أجهزة البلدية لخلق شراكة حقيقية بين المجتمع والبلدية.

تعليق عبر الفيس بوك