في إطار دعم المركز لريادة الأعمال

"الزبير للمؤسسات الصغيرة" يرعى اتفاقية بين اثنين من أعضائه

مسقط - الرؤية

رعى مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة توقيع اتفاقية تعاون تجاري بين اثنتين من المؤسسات الفائزة ببرنامج الدعم المُباشر الذي يُقدمه المركز وهما مؤسسة وردة الوادي الوطنية لصاحبتها جميلة بنت حمد السيابية ومدرسة جنائن الحمراء الخاصة لصاحبتها كاذية بنت حامد النبهانية.

 وتنص الاتفاقية على قيام مؤسسة وردة الوادي الوطنية الفائزة في برنامج الدعم المُباشر لعام 2017، باستيراد الأبواب والتجهيزات التي تحتاجها مدرسة جنائن الحمراء الخاصة الفائزة في برنامج الدعم المُباشر 2015 من المصنع الرئيسي في تركيا.

ويأتي هذا التعاون في إطار جهود مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لدعم ريادة الأعمال في السلطنة وتشجيع أعضائه على التَّعاون وتبادل الخدمات مع بعضهم البعض، حيث جاء اختيار مُؤسسة وردة الوادي بعد سلسلة من الإجراءات والمُقارنات والدراسات التي شملت السوق المحلي والموردين الرئيسيين، وأبدت كاذية النبهانية سعادتها بأن ترى زميلتها في المركز تقوم بتلبية جميع احتياجاتها ومتطلباتها في مجال الأبواب.

وحول الاتفاقية قال علي شاكر مستشار تطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية "إنَّ تطوير الأعمال جزء لا يتجزأ من تقدم أي مشروع، مؤكداً حرصهم منذ البداية على تقديم دعم خاص في هذا المجال لأعضاء المركز. وأضاف أنّ هذه الجهود تأتي كجزء من مبادرة "تجسير" والتي يُساعد المركز من خلالها على تسهيل فرص الأعمال والعقود لأعضاء المركز مع الشركات الكبيرة، مشيراً إلى تشجيعهم أعضاء المركز على تبادل الخبرات والأنشطة التجارية فيما بينهم، كاشفاً عن فخرهم في المركز بالتفاني والتقدم الهائل الذين أظهرته كاذية النبهانية وجميلة السيابية عبر السنوات الماضية، عبر مثابرتهما وعملهما المتواصل الذي يؤتي ثماره من خلال نمو أعمالهما التجارية.

ومن جانبها أعربت كاذية النبهانية مؤسس مدرسة جنائن الحمراء الخاصة عن شكرها لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على مساندته والتسهيلات التي قدمها لهم كرواد أعمال لإدارة مشاريعهم التجارية بكل كفاءة، إضافة إلى دوره الرئيسي في تسهيل توقيع اتفاقيات تعاون بين أعضاء المركز مع بعضهم البعض أو مع شركاء المركز الإستراتيجيين. وأضافت أنّ توقيع الاتفاقية مع جميلة السيابية صاحبة مؤسسة وردة الوادي الوطنية جاء بعد دراسة مستفيضة للسوق المحلي، مبينة أنَّها قررت التوقيع مع جميلة بعد المقارنة والتحقق مع عدد من الموردين الآخرين.

من جهتها قالت جميلة السيابية صاحبة مؤسسة وردة الوادي الوطنية: لقد كان لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة دور حيوي في تطوير ونمو مشروعي عبر السنوات. وبحمد الله استطاعت خدمات وردة الوادي أن تحظى بثقة العديد من المستهلكين في السوق المحلي. وأشارت إلى أن توقيع هذه الاتفاقية جاء نتيجة للجهد والمثابرة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها المؤسسة، وتقدمت بالشكر للمستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمهم المتواصل بالرغم من مضي أكثر مما يُقارب ثلاث سنوات على انضمامها إلى برنامج الدعم المُباشر. كما شكرت مدرسة جنائن الحمراء على ثقتها بمُنتجاتهم وخدماتهم، مؤكدة أنَّها تسعى لأن تكون عند حسن ظنهم.

ويعتبر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إحدى مبادرات مؤسسة الزبير في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث يقدم المركز مجموعة من الخدمات تشمل الحلول الاستشارية والتوجيه وفرص تطوير الأعمال وبناء الكفاءات وفرص التواصل والتعارف ونقل المعرفة، بالإضافة إلى برنامج الدعم المباشر الذي يختار سنوياً عشرة فائزين للحصول على منح مالية واستشارات مكثفة وخدمات بناء الهوية التجارية والمساعدة في استقرار المنتج أو الخدمة، بالإضافة إلى فرص للعقود التجارية. وقد قام المركز عبر السنوات السابقة بتسهيل العديد من العقود التجارية لإعضائه مع عدد من الشركات الرائدة في السلطنة، بالإضافة الى التعاون التجاري بين أعضائه من المؤسسات الصغيرة بعضها مع بعض.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك