خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

إقبال كبير من زبائن بنك مسقط للاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية

 

مسقط- الرؤية

شهدت فترة إجازة عيد الأضحى المبارك إقبالاً كبيراً من زبائن بنك مسقط للاستفادة من التسهيلات والخدمات المصرفية الإلكترونية التي يوفرها البنك، لإنجاز مختلف المعاملات المصرفية، مما يُؤكد تعزيز الوعي لدى زبائن البنك بشكل خاص وأفراد المجتمع عامة، للتحول إلى الخدمات الرقمية التي تتميز بالسرعة والأمان.

ورصد البنك ارتفاعا ملحوظا خلال الأيام الماضية في استخدام القنوات الإلكترونية مقارنة بالفترة الماضية، مما يؤكد نجاح الخطط التي ينفذها بنك مسقط في مجال تعزيز المعرفة والوعي في الاعتماد على هذا النوع من الخدمات في إنجاز مختلف المعاملات المصرفية خلال المرحلة الحالية والمستقبلية. وأسهم مركز الاتصالات الخاص بالبنك بدور كبير في تعزيز التواصل بين الزبائن والبنك والعمل على مساعدتهم في إنجاز العديد من المعاملات المصرفية أو الرد على الاستفسارات المختلفة التي يطرحها الزبائن، إضافة إلى تعزيز تواصل البنك مع الزبائن عن طريق حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويحرص بنك مسقط دائماً على تشجيع الجميع على استخدام القنوات المصرفية الإلكترونية والرقمية لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من الخدمات والتسهيلات المصرفية؛ حيث تقدم القنوات الإلكترونية ببنك مسقط الكثير من الخدمات المصرفية وفق أحدث معايير الأمان والجودة، مثل أجهزة السحب والإيداع النقدي المنتشرة في كافة المواقع بالسلطنة وأيضاً الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال (mBanking)، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي يمكن من خلالها إنجاز العديد من المعاملات المصرفية مثل تحويل الأموال ودفع الفواتير وعرض البيانات. ويقدم بنك مسقط أيضاً خدمات التسوق وشراء المستلزمات باستخدام البطاقات البنكية المختلفة وبطاقة الدفع بخاصية "مررها وبس" أو باستخدام سوار معصم اليد بنظام الدفع عن بعد، إضافة إلى الدور الكبير الذي يقوم به مركز الاتصالات الخاص بالبنك والذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع؛ حيث تتيح هذه الخدمات وغيرها  القدرة للزبائن لإجراء عملياتهم المصرفية دون الحاجة لزيارة فروع البنك المختلفة، وبذلك يكون البنك قد وفر تسهيلات للزبائن من أجل اتمام عملياتهم المصرفية من المنزل مما يعطيهم فرصة أكبر لتوفير أوقاتهم وجهدهم.

وقدم أمجد بن إقبال اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، الشكر والتقدير إلى زبائن البنك على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك، معتبرا أنها تمثل أحد الخيارات المهمة والمتطورة لتعزيز التواصل مع الزبائن وإنجاز معاملاتهم المصرفية في كافة الأوقات. وأضاف اللواتي: "إننا في بنك مسقط كنَّا على استعداد تام لتقديم الخدمات الإلكترونية خلال فترة الإجازة والتي امتدت إلى حوالي عشرة أيام من خلال فريق البنك المتخصص الذي كان يتابع كافة العمليات المصرفية ومن بينها توفير السيولة في أجهزة السحب والإيداع النقدي والمنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة وأيضاً مراقبة وضمان عمل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال وتقديم المساعدة وقت الضرورة للزبائن وفي كل الأوقات عبر قنواتنا الإلكترونية والتي تعمل على مدار الساعة". وأكد اللواتي التزام بنك مسقط بالاستمرار في تطوير الحلول المصرفية الإلكترونية بما بتماشى مع التطور التكنولوجي في ثقافة الدفع في السلطنة، معرباً عن شكره  لفريق العمل ببنك مسقط على جهوده المتواصلة في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن في كافة الأوقات.

ويدعو بنك مسقط جميع الزبائن للاستفادة من النسخة المطورة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر الهاتف النقال والتي توفر للزبائن تجربة تتميز بالسرعة والراحة والأمان، حيث تتوفر الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

تعليق عبر الفيس بوك