حضور لافت وشخصية فريدة لطراز "بي إم دبليو إكس 7 دارك شادو"

مسقط- الرؤية

وصلت تجربة مُتعة القيادة الفاخرة إلى بُعد جديد تماماً مع سيارة "BMW X7" التي تعتبر أول سيارة من فئة مركبة الأنشطة الرياضية ضمن الفئة الفاخرة وتجمع بين المظهر المذهل والراحة ضمن المقصورة الواسعة، إلى جانب الذوق الرياضي المميز الذي تشتهر به العلامة.

وتجمع نسخة السيارة بين الحضور المهيب والشخصية القوية التي تتميز بها سيارات الفئة السابعة. وتؤكد سيارة "BMW X7" نسخة "Dark Shadow" بتصميمها الفريد من برنامج "بي إم دبليون إنديفيدوال" وتجهيزاتها المميزة على المظهر الرياضي والأجواء الفخمة في سيارة ذات حجم أكبر ضمن فئة مركبات الأنشطة الرياضية. والميزة الملفتة للانتباه في هذه النسخة هي الطلاء الخاص الذي قدمه برنامج BMW Individual  بلون معدنيFrozen Arctic Grey . واستخدم هذا النوع ذي الجودة العالية لتشطيب السيارة لأول مرة في طراز BMW X، وستتم إضافة أنواع مختارة من تشطيبات الطلاء الخاصة من برنامج BMW Individual  إلى مجموعة التجهيزات الاختيارية لسيارات BMW X7 وBMW X6 وBMW X5 لتتزامن مع بدء إنتاج هذا الطراز.

وساهمت التفاصيل المنسقة بدقة للتصميم والمزايا الخارجية والداخلية التي يتمتع بها طراز نسخة BMW X7 في جعلها تحفة مميزة للاقتناء. وسيتم إنتاج سيارة BMW X7 Edition Dark Shadow  في مصنع BMW في سبارتانبرج، الولايات المتحدة الأمريكية من أغسطس 2020 فصاعداً ضمن إصدار محدود من حوالي 500 وحدة. وسيتوفر هذا الطراز في جميع أنحاء العالم ويمكن دمجه مع جميع المحركات المتوفرة لسيارات BMW X7.

تعليق عبر الفيس بوك