برعاية إعلامية من "مجلة مرشد"

السلطنة تحقق 8 ميداليات في أول بطولة دولية عن بعد للتكواندو

 

مسقط - الرؤية

حقَّقت السلطنة إنجازا في بطولة "تاكافاران" الدولية المقامة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وبإشراف من الاتحاد الدولى للتكواندو؛ حيث حصل لاعبون من السلطنة على 8 ميداليات ملونة.

وقال حارب العبدلي المشرف على أكاديمية المحترفين للتكواندو، إنَّ السلطنة تشارك في هذه البطولة -التي تقام لاول مرة عن بُعد- إيمانا منها بأهمبة الحضور والمشاركات الدولية التي لم توقف انشطتها نظرا لانتشار جائحة كورونا. وأضاف العبدلي أنَّ هذه البطولة يشارك فيها اكثر من 15 دولة بنحو 400 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والأوزان. وتابع القول: "إننا في الأكاديمية العمانية للمحترفين سعداء بتحقيق هذا الإنجاز؛ حيث حقق اللاعب يوسف العبدلي -أقل من 14 عاما- المركز الثانى في فئة وزن ما بين 25 و35 كيلوجراما، أما في فئة اقل من 14 عاما وزن ما بين 35 إلى 45 كيلوجراما، فحقق الفريق المراكز الثلاثة. وحصل عبدالرحمن الجابري على المركز الأول، ونال ليث العبدلي المركز الثاني، فيما حصد عمر الأشخري المركز الثالث.

وفي فئة وزن بين 45 و55 كيلوجراما، حقق اللاعب نبراس بن محمد الطوقي المركز الثانى، وفي فئة اقل من 17 عاما اقل من 51 كيلوجراما، حقق اللاعب فيصل الفرحة المركز الثالث. وفي فئة أقل من 17 عاما أقل من 78 كيلوجراما، حقق اللاعبان سالم العبري المركز الأول وأحمد الجابري المركز الثاني.

وقال محمد بن هلال الطوقي مديرالفريق: إنَّ فريق الأكاديمية العمانية للمحترفين للتاكواندو حريص على تمثيل السلطنة في المحافل الدولية؛ حيث حقق هذا الفريق إنجازات دولية في بطولات عالمية التي أقيمت في كوريا الجنوبية ومانشيستر ببريطانيا والفجيرة بالإمارات وبيروت بلبنان، وحاليا في إيران، لافتا إلى أن الفريق يطمح لمواصلة تمثيل السلطنة وتحقيق إنجازات ورفع اسم السلطنة عاليا.

ووجَّه الطوقي الشكر لمجلة "مرشد" لدعمها المستمر ورعايتها للبطولات التي تشارك فيها الأكاديمية، كما وجه الشكر إلى كل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير من أولياء الأمور والطاقم الفني والإداري للفريق.

تعليق عبر الفيس بوك