"Ooredoo" تُضيف مناطق جديدة إلى شبكة "فايبر" للإنترنت المنزلي

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة Ooredoo عن توسعة تغطية خدمة فايبر الإنترنت المنزلي لتصل إلى منطقة بيت الفلج بروي والغشيبة بالسيب، فيما يجري العمل على ضم البطحاء في السويق وكل من منطقتي حي العقبة والمرتفعة بولاية عبري إلى الشبكة قريباً، بهدف مواصلة جهودها لتلبية احتياجات السلطنة من الاتصالات وإثراء حياة عملائها الرقمية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "أصبح بإمكان العملاء المقيمين في هذه المناطق الاستمتاع بمجموعة من الباقات المتنوعة تتناسب مع جميع الإمكانيات. ويمكنهم الاشتراك في هذه الباقات بقيمة تبدأ من 28 ريالاً عُمانيا شهرياً بسرعة 20 ميجابت/ ثانية أو في باقة 35 ريالاً عمانياً شهرياً بسرعة 100 ميجابت/ ثانية، إضافة إلى باقة 45 ريالا عُمانيا شهرياً للاستمتاع بسرعة تصل إلى 300 ميجابت/ ثانية، وباقة 100 ريال عُماني للحصول على سرعة تصل 1 جيجابت/ ثانية".

ولا تقتصر الباقات على تقديم سرعات عالية فحسب، بل تتيح للعملاء الحصول على بيانات بلاتوقف وخصم 10% على المكالمات الدولية ودقائق محلية للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo بلاتوقف، فضلاً عن جهاز مودم مع تركيب الخدمة مجاناً. وبفضل شبكة Ooredoo السريعة والموثوقة، أصبح البقاء في المنزل أسهل من أي وقت مضى.

ومن خلال الجمع بين تقنية الألياف البصرية عالية السرعة وقيمتها التنافسية، تقدم Ooredoo باقات فايبر الإنترنت المنزلي لضمان استمتاع عملائها بتشغيل الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والألعاب على الإنترنت، والدراسة أو العمل من المنزل دون انقطاع. ويمكن للمقيمين في المناطق الجديدة طلب الحصول على الخدمة من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على تطبيق واتس آب على الرقم 95009500 أو بطلب الرقم 1514.

وقامت Ooredoo مؤخراً بتوسيع تغطية شبكة فايبر الإنترنت المنزلي في مختلف أنحاء السلطنة لتشمل مناطق جديدة، بما في ذلك منطقة الممتاز بروي والحظيرة بصحار والبطحاء بالسويق، بالإضافة إلى العوابي وصلالة الغربية وحي التراث وفرق بنزوى ونخل ووادي المعاول والهجرة بصحار والحصيلة بصلالة، بالإضافة إلى الأنصب وشعبية بوشر والخوير الجنوبية – المنطقة التجارية وجامعة السلطان قابوس.

تعليق عبر الفيس بوك