700 مليون مستخدم لنظام "هواوي موبيل سيرفسز"

مسقط- الرؤية

يتواصل ارتفاع أعداد مستخدمي أجهزة هواوي حول العالم؛ حيث سجلت الشركة 700 مليون مستخدم للنظام البيئي لخدمات Huawei Mobile Services Ecosystem بنمو بنسبة 32% على أساس سنوي.

ويقدر عدد مطوري هواوي المسجلين حول العالم بـ1.6 مليون مطور بارتفاع بنسبة 76% على أساس سنوي مع توفر أكثر من 81,000 تطبيق مبتكر مفتوح على نظام وحزمة HMS.

ولأكثر من 30 عامًا، تعاونت هواوي مع شركائها لتحقيق اتصال رقمي أفضل لكل الأشخاص والمجتمعات حول العالم. وتؤمن هواوي أنه في عالم مدفوع بشكل متزايد بالتقنيات الرقمية، لا ينبغي ترك أي أحد. وتسعى الشركة إلى تشجيع المطورين المبتكرين العالميين على العمل مع Huawei Mobile Services لتقديم تجربة أفضل وأكثر ذكاءً للمستهلكين. وأعلنت هواوي سابقًا عن برنامج Shining Star بقيمة مليار دولار أمريكي لتشجيع المطورين العالميين. ومنذ ذلك الحين تم تطوير أكثر من 10000 تطبيق مبتكر.

وقال زان بينغان رئيس الخدمات السحابية بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "تغطي AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية من هواوي، أكثر من 170 دولة ومنطقة. مع هذه التغطية الواسعة، نأمل في مشاركة الابتكارات الرقمية المحلية مع العالم. ونسعى إلى توصيل كل تطبيق مبتكر تم تطويره بواسطة شركاء عالميين إلى جميع مستخدمي أجهزة هواوي البالغ عددهم 700 مليون مستخدم". في الوقت نفسه، جلبت تطبيقات HMS المعولمة مثل HUAWEI Video و HUAWEI Music و HUAWEI Reader خدمات ومحتوى عالي الجودة للمستهلكين في المزيد من البلدان والمناطق.

وتوفر هواوي تجربة حياة رقمية أكثر ذكاءً وملاءمة مع خدمات أكثر ابتكارًا للمستخدمين، على سبيل المثال ميزة Quick App، نوع جديد من طريقة تحميل التطبيقات التي لا تحتاج للتثبيت المسبق، مما يوفر للمستخدمين تجربة النقر للاستخدام، هذه الميزة تستخدم مساحة ذاكرة أقل بكثير من الطريقة التقليدية لتنزيل التطبيقات. بالإضافة إلى قدرات مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي من هواوي، تتضمن إمكانية المحتوى، وقدرة البطاقة وإمكانية التطبيق، تتيح توزيع الخدمات عالية الجودة بكفاءة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ولمساعدة الشركاء والمطورين العالميين على الابتكار، تم فتح إمكانات "Chipset-Device-Cloud" من خلال نواة HMS، التي تتيح للمطورين الوصول إلى Machine Learning Kit من هواوي و HiAI و AR Engine وما إلى ذلك. وسيوفر HMS Core 5.0، المتوفر الآن عالميًا قدرات البرامج والأجهزة لرفع تجارب المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك