خلال الأشهر الأربعة الأولى من إطلاقها

بيع وشراء 247 طن أسماك عبر منصة بحار بقيمة 260 ألف ريال

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

كشف المُهندس باسم بن علي الحارثي نائب مدير عمليات منصة بحار أن عمليَّات البيع والشراء عبر المنصة بلغت 247 طنا بقيمة 260 ألف ريال، وذلك خلال الأشهر الأربعة الأولى من إطلاقها، من إبريل إلى نهاية يوليو.

وقال المهندس عبدالله بن احمد الحسيني مدير عمليات "بحار" إن المنصة تهدف إلى التوسع في عملياتها خارج سوق الجملة المركزي للأسماك، وذلك بعرض منتجات شركات الأسماك العمانية وتسويقها إلكترونيا، مشيرا إلى أن المنصة تهدف إلى ربط مناطق الإنزال وتسويقها عبر المنصة. وأضاف الحسيني: "أطلقنا مؤخرا النسخة المطورة من الموقع الإلكتروني للمنصة والتي تتيح للمستخدم معرفة أسعار الأسماك بصورة لحظية مع إجمالي كمية الإنزال وكميات البيع، وبلغ عدد زوار المنصة منذ انطلاقها أكثر من 13 ألف زائر".

يشار إلى أن منصة بحار أول منصة إلكترونية عمانية لشراء الأسماك من سوق الجملة المركزي للأسماك بالفليج، وتهدف إلى تسهيل عمليات شراء المنتجات السمكية بالجملة لتجار ومسوقي الأسماك والشركات والمؤسسات العاملة بالقطاع من مختلف محافظات السلطنة من خلال طرح المزادات في المنصة، وبالتالي توفير الجهد والوقت وعناء الوصول للسوق خاصة خلال الفترة الحالية لتقليل الازدحام والمخالطة في ظل انتشار فيروس كورونا.

تعليق عبر الفيس بوك