مجلس الإدارة الجديد لـ"عُمران" يتعرف على استراتيجية المجموعة

مسقط- العمانية

عقد مجلس الإدارة الجديد لمجموعة عُمران، الذراع الحكومي التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، أول اجتماع له برئاسة المهندس محمد بن سالم البوسعيدي، رئيس مجلس الإدارة، وذلك في المقر الرئيسي للمجموعة بمدينة العرفان، وبحضور كافة أعضاء المجلس الذي تم تشكيله من قبل جهاز الاستثمار العُماني.

وأعرب مجلس الإدارة عن شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة السابق على الجهود التي بذلوها خلال فترة عضويتهم والتي ساهمت في دفع عجلة النمو لمجموعة عُمران، متطلعين إلى مواصلة العمل لتعزيز دور المجموعة في دعم التنويع الاقتصادي باعتبارها من الشركاء الاستراتيجيين في الرؤية المستقبلية عُمان 2040، ومضاعفة مساهمتها في تحقيق الأهداف الوطنية الطموحة جنباً إلى جنب مع الشركاء في القطاع السياحي والقطاعات الرئيسية الأخرى.

وقدمت الإدارة التنفيذية لمجموعة عُمران خلال الاجتماع عرضا شاملا لمجلس الإدارة حول الاستراتيجية العامة للمجموعة من منطلق دورها الرائد كذراع وطني محفز للتنمية والاستثمار في القطاع السياحي المتنامي بالسلطنة. واطلع المجلس على الأطر التشغيلية والتقارير الخاصة بأعمال المجموعة، إلى جانب الدور المحوري الذي تقوم به لتطوير المشروعات الكبرى وتحفيز الاستثمارات وإرساء أصول الضيافة التي تستلهم التراث الثقافي والطبيعي المتفرد للسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك