أوامر سامية بتمديد إجازة العيد حتى 6 أغسطس

جلالة السلطان يهنئ أبناء عمان الأوفياء الميامين والمقيمين والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

 

مسقط- العمانية

تفضّل مولانا حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظم- حفظه الله ورعاه- فوجّه التهنئة لأبناء عُمان الأوفياء الميامين، والمقيمين بأرضها الطيبة، وللأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1441هـ، داعياً الله- عزَّ وجلَّ- أن يُعيد هذه المُناسبة وأمثالها على الجميع بالخير واليُمن والبركات.

كما تفضَّل جلالته- أبقاه الله- فأصدر توجيهاته السامية الكريمة بتمديد إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1441هـ للقطاعين العام والخاص، لتكون ابتداءً من يوم الخميس التاسع من ذي الحجة لعام 1441هـ المُوافق الثلاثين من يوليو لعام 2020، وحتى نهاية يوم الخميس السادس عشر من ذي الحجة لعام 1441هـ الموافق السادس من أغسطس لعام 2020، على أن يستأنف الدوام الرسمي للقطاعين المذكورين يوم الأحد التاسع عشر من ذي الحجة لعام 1441هـ الموافق التاسع من أغسطس لعام 2020.

حفظ الله جلالته، وأحاطه بعنايته، وأمدّ في عمره ورعاه، وسدّد على طريق الخير خطاه، وأسبغ على بلدنا العزيز نعمه وآلاءه، وجنّب أبناء عُمان الكرام والمقيمين بها كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب، وكل عام والجميع بخير. جاء ذلك في بيان أصدره ديوان البلاط السلطاني أمس.

تعليق عبر الفيس بوك