تطبيق بنك مسقط ينضم إلى منصة HUAWEI AppGallery

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عن تعاونها مع بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، لإضافة تطبيق البنك إلى منصة HUAWEI AppGallery المُبتكرة.

وسيتيح هذا التعاون لمستخدمي هواتف هواوي الذكية الوصول إلى مختلف خدمات البنك المصرفية، بما في ذلك الاستفسارات العامة للحسابات، ودفع الفواتير، وتحويل الأموال، وطلبات الحساب بكل سهولة وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال أمجد بن إقبال اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: "نفخر بشراكتنا مع مجموعة هواوي المزوّد العالمي الرائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، ويعد بنك مسقط في طليعة البنوك في مجال استخدام التكنولوجيا لجعل الحلول المالية أكثر سهولة وكفاءة ويُظهر بنك مسقط باستمرار التزامه التام بالتحول من القنوات المصرفية التقليدية إلى الخيارات المصرفية الرقمية المبتكرة التي تعزز تجربة الزبائن، وإعادة هندسة العمليات التجارية لتحقيق مزيد من النمو؛ مضيفاً اللواتي إن التزامنا بوضع حلول مصرفية رقمية حديثة في أيدي زبائننا بالشراكة مع مجموعة هواوي يضيف قيمة كبيرة للزبائن ويحسّن الشمول المالي بين جميع فئات المجتمع، كما نتقدم بالشكر لمجموعة هواوي على هذه الشراكة التي تعمل على تعزيز رضا زبائننا".

ومن جانبه، قال إيان لي مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط (عُمان وقطر والبحرين): "يعكس هذا التعاون المُثمر مع بنك مسقط المكانة الفريدة التي تتمتع بها هواوي بفضل تفاعلها المباشر مع المستخدمين وسعيها المتواصل لتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم تطبيقات مميزة محليًا لتعزز تجربتهم. وفي ظل التسارع الرقمي الذي نشهده يومياً، أصبحت التطبيقات مثل تطبيق بنك مسقط عبر الهاتف النقال إحدى الضروريات اليومية للمستخدمين. واسترشاداً باستراتيجيتنا "محلية عالمية"، نواصل جلب أفضل المطورين على الصعيدين المحلي والعالمي لتطوير منصة HUAWEI AppGallery وإثراء تجربة مستخدميها".

وبصفته المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، يتمتع بنك مسقط بحضور قوي في مجالات متعددة على الصعيدين المحلي والعالمي، تشمل الأعمال المصرفية للأفراد والمؤسسات، والاستثمار، والصيرفة الإسلامية. هذا، ويوفر تطبيق البنك للخدمات المصرفية لزبائنه مجموعة واسعة من الخدمات إضافة إلى الخدمات المصرفية دون الحاجة لزيارة فروع البنك. ولاتقتصر خدمات التطبيق في الرد على الاستفسارات العامة كالتحقق من رصيد الحساب وعرض كشوف الحساب المصغرة والتحقق من أسعار الصرف؛ بل يتيح لمستخدميه الإبلاغ عن أي أعطال فنية وتحويل الأموال داخل وخارج السلطنة، إلى جانب دفع فواتير المياه والكهرباء والهواتف ورسوم التعليم وغيرها من الخدمات والتسهيلات المصرفية.

وتضم منصةHUAWEI AppGallery  آلاف التطبيقات وتعمل كنظام بيئي مبتكر يسمح للمطورين بالمساهمة في تحسين تجربة المستخدمين.

تعليق عبر الفيس بوك